الجمعة، 25 أبريل 2014

أنشيلوتي: : أنا سعيد مع الريال .. و غير مهتم بمانشستر يونايتد


صرح الإيطالي "كارلو أنشيلوتي" المدير الفنى لفريق ريال مدريد الأسبانى اليوم الجمعة رغبته في البقاء مع ريال مدريد رغم احترامه لمانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بعد تقارير أشارت إلى رغبة النادي الإنجليزي في التعاقد معه خلفا لديفيد مويس.


وخلال مؤتمر صحفي أقيم اليوم الجمعة قبيل مباراة ريال مدريد غدا أمام أوساسونا في الليجا، قال أنشيلوتي: "في هذا التوقيت من العام تظهر تكهنات من هذا النوع. أنا أكرر ما أقوله دوماً وهو أنني سعيد جداً هناً، أنا محظوظ للعمل مع أفضل فريق في العالم".

وأضاف: "أنا أحترم كثيرا مانشستر يونايتد، أشعر بخيبة أمل تجاه ما حدث مع ديفيد مويس، ولكنني أعمل هنا".

وكان المان يونايتد قد أقال مويس مؤخرا بسبب نتائج الفريق المخيبة للآمال، وقام بتعيين اللاعب الويلزي المخضرم ريان جيجز كمدرب مؤقت للفريق إلى أن يختار النادي مدربا جديدا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading