الجمعة، 25 أبريل 2014

صحيفة إنجليزية: مورينيو سيدفع بصلاح وفريق الـ123 مليون إسترليني أمام ليفربول


ذكرت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية توقعاتها بشأن تشكيل فريق تشيلسى الذي سيواجه فريق ليفربول في مباراة الجولة 36 من البريميرليج على ملعب أنفيلد في مباراة حاسمة قبل مواجهة لا تقل صعوبة تنتظر رجال مورينيو أمام أتلتيكو مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية تقريراً عن التشكيل الذي سيلعب به المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من أجل إراحة نجومه لمباراة أتلتيكو مدريد وفي نفس الوقت محاولة إيذاء ليفربول في ملعبه.

ووضع التقرير تشكيل مكون من 11 لاعب يبلغ مجموع أسعار شرائهم مبلغ 123.7 مليون جنية إسترليني يمثلون فريق ثاني للبلوز لا يقل كثيراً عن الفريق الأول.

وجاء النجم المصري محمد صلاح في تشكيلة مورينيو المتوقعة لمواجهة ليفربول، وحل لاعب بازل السابق في المركز الخامس بين أغلى لاعبي التشكيلة التي وضعتها الصحيفة بمبلغ 11.5 مليون جنية إسترليني.

ويسبق صلاح في قائمة الأغلى لتشكيل ليفربول المتوقع الصربي نيمانيا ماتيتش، والنيجيري جون أوبي ميكيل، والألماني شورلي، والإنجليزي فرانك لامبارد.

يذكر أن فريق ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي برصيد 80 نقطة بفارق 5 نقاط عن تشيلسي الذي يسعى للفوز لتقليص الفارق إلى نقطتين فقط قبل جولتين من النهاية، وينتظر السيتي سقوط الريدز أمام تشيلسي حيث يبتعد الأن بفارق 6 نقاط ولديه مباراة مؤجلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading