الخميس، 26 سبتمبر 2013

لاعبى سوريا يهاجرون إلى الملاعب اللبنانية

بسبب الأزمة السياسية واستمرار موجات العنف الطاحنة فى سوريا يعزز اللاعبون السوريون صفوف معظم الأندية اللبنانية في الدوري اللبناني لموسم 2013 - 2014، الذي انطلق منذ عدة أيام. 


 وبوجود عدد من لاعبي المنتخب السوري مع الاندية اللبنانية، قد يكون المدير الفني للمنتخب السوري أنس مخلوف، من بين ابرز المتابعين للدوري اللبناني، في الموسم المقبل، وذلك للوقوف على الأحوال الفنية لبعض اللاعبين كرجا رافع وعبد الناصر حسن (النجمة) وتامر الحاج محمد وطه دياب (الصفاء) وفهد عودة (الأنصار) وعبد الرحمن عكاري وجهاد الباعور وعمار زكور (طرابلس) وأحمد حاج محمد (السلام زغرتا) وعلي غليوم (شباب الساحل). 


من جهة ثانية، بلغ عدد اللاعبين الأجانب الذين سيخوضون منافسات الدوري اللبناني الجديد 46 لاعباً في صفوف أندية الدرجة الأولى ال12، وهم يمثلون جنسيات عربية وافريقية واوروبية.


وهناك لاعب مصري واحد ومغربي واحد، اما من القارة الافريقية من غير العرب فهناك خمسة لاعبين من كوت ديفوار وثلاثة من كل من السنغال ونيجيريا وغانا، ولاعب من غينيا، مما يعني وجود 17 لاعباً افريقياً يمثلون 7 بلدان، إلى خمسة برازيليين، ولاعبين اوروبيين من كل من تشيكيا ورومانيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading