الجمعة، 27 سبتمبر 2013

«برادلي»: الفائز من مباراة مصر وغانا سيبهر العالم في المونديال

صرح الأمريكي بوب برادلي، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول فى حوار إذاعى، إن الفائز من مباراة مصر وغانا المؤهلة لكأس العالم، سيكون قادرًا على إبهار العالم في مونديال البرازيل.
وأضاف «برادلي»، في حديثه لإذاعة «أنجل إف إم الغانية»، اليوم الخميس، «نعم أنا أعتقد أنها ستكون مباراة جيدة، وأيًا كان الفائز سيمثل أفريقيا بشكل رائع، لذلك نحن نتطلع لمباراة كوماسي ونستعد لها بشكل قوي».
ويلتقي منتخبا مصر وغانا في مباراة الذهاب يوم 15 أكتوبر المقبل على ملعب بابا يارا بمدينة كوماسي الغانية، على أن تقام العودة يوم 19 نوفمبر في استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.
وأضاف «برادلي»: «منتخب غانا تغير كثيرًا خلال السنوات الماضية، ولكنه مازال يمتلك لاعبين جيدين، مصر أيضًا مرت بأوقات صعبة الجميع يعلم ذلك، ولكن في الوقت الحالي نمتلك شكلًا أفضل، وهذه فرصتنا لفعل شيء سيكون رائعًا».
وسبق لـ«برادلي» أن واجه المنتخب الغاني في كأس العالم 2010، خلال فترة تدريبه لمنتخب بلاده، وأطاحت النجوم السوداء به خارج البطولة من دور الـ16 بالفوز «2-1» بعد وقت إضافي.
وقال «برادلي» عن تلك المباراة: «أتذكر المباراة التي لعبناها أمام غانا في مونديال 2010، لقد امتدت لوقت إضافي وأنهاها أسامواه جيان وفازت غانا بتلك المباراة المهمة والرائعة».

هناك تعليق واحد:

بحث

Loading