الجمعة، 13 سبتمبر 2013

ميسي يفتتح التصويت في جائزة أفضل تشكيلة في العالم لفيفا فيفبرو 2013

افتتح نجم فريق برشلونة الإسباني وصاحب جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، الأرجنتيني ليونيل ميسى ، اليوم الخميس التصويت على جائزة فيفا فيفبرو وورلد 2013 في نسختها الحادية عشرة، والتي تمنح لأفضل تشكيلة تضم 11 لاعب كرة قدم في العالم لعام 2013.
وصرح النجم الأرجنتيني "إنه لمن دواعي سروري أن أعود إلى هنا وأن أصبح من جديد أول من يصوت. إنه لفخر لي لأن من يصوت على التشكيلة لاعبون محترفون، وهذه الجائزة الوحيدة في العالم القائمة على أساس أصوات اللاعبين. إنهم يعلمون كيف يقدرون امكانيات اللاعب وهذا يجعل فيفا فيفبرو جائزة هامة للغاية".
أقيم حفل التصويت في مدينة جوان جامبر الرياضية ببرشلونة، ورافق ميسي رئيس رابطة لاعبي كرة القدم الإسبان لكرة القدم وعضو اللجنة التنفيذية بفيفابرو، لويس مانويل روبياليس، وآخرين.
وكانت تشكيلة عام 2012 التي شارك في اختيارها 45 ألف لاعب محترف قد شملت لاعبين محترفين بدوري الدرجة الأولى الإسباني وهم: ميسي وإنييستا وتشافي هرنانديز وجيرارد بيكيه والبرازيلي داني ألفيش من برشلونة، والبرتغالي كريستيانو وتشابي ألونسو والبرازيلي مارسيلو وسرخيو راموس وإيكر كاسياس من ريال مدريد، والكولومبي راداميل فالكاو من أتلتيكو مدريد، قبل رحيله الصيف الماضي لصفوف موناكو الفرنسي.
وسيعلن عن أفضل تشكيلة لجائزة فيفا فيفبرو خلال يناير المقبل، خلال الاحتفال بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العام الحالي، والمرشح للفوز بها أحد لاعبي بايرن ميونخ الألماني صاحب الثلاثية، ليخلف ميسي المتوج بها خلال الأعوام الأربعة الماضية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading