الجمعة، 20 سبتمبر 2013

مدرب غانا يريد استدعاء الحرس القديم من أجل مصر .. والجماهير غاضبة

سادت حالة من الغضب في الشارع الغاني بعدما ترددت أنباء قوية عن نيه المدير كواسي ابياه في إعادة عدد من العناصر القديمة من جديد للمشاركة أمام مصر في المرحلة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.
وأوقعت القرعة المنتخب المصري في طريق منتخب النجوم السوداء لتقام الجولة الأولى يوم 13 من الشهر المقبل على ملعب بابا يارا في كوماسي قبل أن تقام مباراة العودة في نوفمبر بمصر.
وحسبما أفاد أحد المراسلين في غانا فإن الجهاز الفني لمنتخب النجوم السوداء يفكر جديا في استدعاء عدد من عناصر الخبرة من أجل المباريات الحاسمة أمام المنتخب المصري في التصفيات.
وكشفت مصادر في الجهاز الفني للمنتخب الغاني أن المدير الفني غير مقتنع بالأداء الذي يقدمه الحارس فاتو داوودا حارس أورلاندو بايراتس وهو ما جعل المدير الفني يفكر في استدعاء المخضرم ريتشارد كنجستون – 35 عاما -  والذي يلعب في الوقت الحالي بالدوري القبرصي.
ولم يتوقف الأمر عند عودة كنجستون بل إن أبياه يرى من وجهة نظره أن عودة كل من جون مانساه -30 عاما -   وجون بانستيل – 32 عاما -  ضرورة ملحة قبل الصدام المرتقب مع أبطال القارة الإفريقية 7 مرات.
يذكر أن حالة من الاحباط اصابت الجمهور الغاني والذي بات لا يرغب في رؤية النجوم القدامى للمنتخب خاصة وأن العناصر الحالية قدمت أفضل المستويات ، بالإضافة إلى رغبة الجمهور في تكوين منتخب شاب  وضخ دماء جديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading