السبت، 4 مايو 2013

علام: تصريحات طبيب الأهلي فرقعة إعلامية .. وسأتحمل تكاليف علاج جدو في إنجلترا


صرح عاصم علام رئيس نادي هال سيتى الإنجليزي أن تصريحات إيهاب على طبيب الأهلي عن إصابة محمد ناجي جدو لاعب فريقه تعتبر فرقعة إعلامية، مشدداً أنه سيتحمل تكاليف علاج اللاعب في إنجلترا.
وقال إيهاب على في تصريحات سابقة أن هال سيتي في حالة دفع بجدو في اللقاءات فسيحدث انتكاسة قد يؤدى إلى تفاقم أكبر لهذه الإصابة التي يعانى منها اللاعب.
وقال رئيس هال سيتي في تصريحات تليفزيونية:" ما قام به طبيب الاهلي فرقعة إعلامية فإصابة جدو قديمة وأمر مضحك ما يقوله ومن العيب أن يتحدث عن هال سيتي بهذه الطريقة."
وتابع:" جدو في حالة طلبه اللعب وهو مصاب فالنادي يرفض فالأهم سلامة اللاعب، فإصابة جدو قديمة وفي حالة عدم علم إيهاب على بهذه الإصابة فمن الأفضل أن يكون ليس له علاقة بالفحوصات الطبية."
وأضاف:" جدو لن يرحل عن إنجلترا إلا بعد شفائه تماماً."
ويعاني جدو من شرخ إجهادي في وجه القدم، تسبب في غيابه عن بعض مباريات هال سيتي الأخيرة.
وأوضح رئيس النادي أن الثلاثي المصري المحترف في صفوف هال سيتي شرف الكرة المصرية بعدما ساهموا في صعود الفريق إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.
وتأهل فريق هال سيتي والذي يضم في صفوفه الثلاثي المصري أحمد المحمدي وأحمد فتحي ومحمد ناجي جدو السبت للدوري الانجليزي الممتاز بعدما تعادل مع كارديف سيتي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جرت بينهما ضمن الجولة الـ 46 من الشامبيونشيب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading