الثلاثاء، 14 مايو 2013

رئيس هال سيتي: أتمنى استعارة لاعبين مصريين "جدد" في البريميرليج


أعرب عاصم علام رئيس نادي هال سيتى الإنجليزي ومالكه عن أمنياته في تعاقد ناديه مع لاعبين مصريين جدد على سبيل الإعارة في الموسم الجديد.
ولعب الثلاثي المصري أحمد المحمدي وأحمد فتحي ومحمد ناجي "جدو" على سبيل الإعارة هذا الموسم مع هال سيتي ليساهموا في تأهله للبريميرليج بعد احتلاله المركز الثاني في الشامبيونشيب.
وقال علام في تصريحات تلفزيونية :"مسألة شراء أحمد فتحي ومحمد ناجي جدو تتعلق بقرار ستيف بروس المدير الفني للفريق، كل هذه الأمور ستضح عندما نجلس معه ونضع خطة الموسم الجديد".
وأضاف رئيس النادي الإنجليزي قائلاً :"لا أريد فقط أن أقوم بشراء لاعبين مصريين، أتمنى أن أضم أكثر من لاعب مصري بين الحين والأخر ولكن على سبيل الإعارة".
وأوضح علام: "قدوم اللاعبين المصريين على سبيل الإعارة سيكون من أجل أن يستفيدوا من أجواء الكرة الإنجليزية ويعودون إلى مصر ويأتي غيرهم".
وعن تأهل النمور إلى البريميرليج قال علام: "كان يوماً رائعاً لا ينسى، احتفالات الجماهير بالصعود للدوري الممتاز كانت رائعة، وأعتقد أن هذا اليوم لن يتكرر".
وتابع علام: "أحب لعبة الاسكواش أكثر من لعبة كرة القدم، ولكن شراءي لنادي هال سيتي كان رداً للجميل للمجتمع الإنجليزي الذي عشت فيه 43 عاماً".
وأتم علام قائلاً: "هال سيتي كان معرضاً للإفلاس وقبل الإعلان عن ذلك وهبوطه للدرجة الأدنى قمت بشراءه من أجل إنقاذ النادي الأكبر في مدينة هال ونجحنا في ذلك".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading