الاثنين، 3 ديسمبر 2012

الإسماعيلي يكتسح الخرطوم السوداني ويصعد للدور الثاني بكأس الاتحاد العربي


نجح فريق النادي الإسماعيلى من الصعود إلى الدور الثاني من بطولة دوري أبطال العرب بعد تغلبه بخماسية دون رد على فريق الخرطوم السوداني.
تقدم أحمد علي في الدقيقة الثانية قبل أن يضاعف الغاني جون انطوى تقدم فريقه في الدقيقة 16 قبل أن يضيف أحمد خيري الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 20 و82 قبل أن يعيد أحمد علي الكرة ويسجل الهدف الخامس في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.
وكان الإسماعيلي قد تلقى خسر مباراة الجولة الأولى بنتيجة 1-3 لكن نتيجة العودة ضمنت للدراويش المرور إلى الدور التالي.
الشوط الأول
شهد الشوط الأول بداية قوية من جانب النادي الإسماعيلي الذي باغت ضيفه الخرطوم السوداني بهدف مبكر في الدقيقة الثانية من عمر المباراة بعدما مرر مهاب سعيد كرة عرضية تابعها جون انطوى وكان أحمد علي على الموعد ليسجل الهدف الأول.
وبعد الهدف بذل لاعبو الاسماعيلي مجهود مضاعف من أجل تسجيل هدف ثاني خاصة في ظل حالة الارتباك التي لحقت بالفريق السوداني بسبب الهدف المبكر.
وبالفعل نجح الإسماعيلي في الدقيقة 16 من عمر المباراة في زيادة غلة الأهداف من خلال الغاني جوني أنطوي أحدث الصفقات المنضمة لفريق الدراويش بعد تصويبه سحرية على المرمى السوداني.
وبعد مرور 20 دقيقة نجح أحمد خيري في تسجيل الهدف الثالث للإسماعيلي ليبرهن على السيطرة الميدانية من جانب الدراويش وسط استسلام من جانب الخرطوم السوداني.
الإسماعيلي هدأ نسبيا بعد الهدف الثالث  إلا أن الضيف السوداني لم يستغل الهدوء النسبي من جانب رفاق أحمد علي ولم يهدد مرمى محمد صبحي.
الشوط الثاني
بدأ الإسماعيلي الشوط الثاني غاية في القوة من أجل تسجيل هدف مبكر على غرار ما حدث في الشوط الأول من أجل القضاء على آخر أمل لدى الخرطوم السوداني.
وكانت أخطر الهجمات من خلال الغاني جون أنطوى لاعب الاسماعيلي الذي راوغ حارس الخرطوم بمهارة ويضع الكرة بالمرمى لكنها تصطدم بالقائم وتمنع هدف محقق للدراويش.
وبعد مرور 72 من عمر المباراة شهدت الأجواء في الملعب هدوءً نسبيا وسط تنظيم دفاعي من جانب لاعبي الخرطوم والذين أبدوا رغبة في التمسك بالعودة للأجواء من جديد.
وفي الدقيقة 84 أنهى أحمد خيري لاعب الإسماعيلي على أخر أمل لدى الخرطوم بهدف رابع بمساعدة البديل محمد حمص ليؤكد الفريق صعودة إلى الدور الثاني من البطولة.
وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة نجح أحمد علي في تسجيل الهدف الخامس للدراويش.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading