الثلاثاء، 30 أكتوبر 2012

ديل بوسكي وجوارديولا ومورينيو على رأس المرشحين لجائزة أفضل مدرب


إنضم فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني وجوسيب جوارديولا المدير الفني السابق لبرشلونة وجوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد لقائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل مدرب لعام 2012 ، التي أعلنها اليوم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
وحافظ ديل بوسكي لإسبانيا على لقب بطولة أمم أوروبا "يورو2012" في بولندا وأوكرانيا، فيما فاز جوارديولا -الحائز على نسخة الجائزة العام الماضي- مع الفريق الكتالوني بلقب كأس الملك، بينما ظفر مورينيو -الفائز بها عام 2010- بلقبه الأول في الدوري الإسباني.
وتضمنت القائمة أيضا اسم الإيطالي روبرتو دي ماتيو الفائز بدوري الأبطال مع تشيلسي الإنجليزي، ومنافسه في نهائي البطولة القارية الألماني يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ.
واكتملت القائمة بأسماء يورجن كلوب بطل الثنائية الألمانية مع بروسيا دورتموند، وأليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد، ويواخيم لوف مدرب المنتخب الألماني، والإيطاليين روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي وتشيزاري برانديللي المدير الفني لمنتخب "الأتسوري".
وستسلم الجائزة يوم السابع من يناير/كانون ثان المقبل بمركز المؤتمرات في زيوريخ على هامش الحفل السنوي لجائزة الكرة الذهبية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading