الأحد، 12 أغسطس 2012

المكسيك تهزم البرازيل وتحرز ذهبية أوليمبياد لندن .. فيديو


إستطاع المنتخب الأوليمبي المكسيكي تحقيق ذهبية منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية بلندن بعد الفوز على البرازيل في المباراة النهائية على ملعب ويمبلي.
وقد إنتهت المباراة بفوز المكسيك بهدفين مقابل هدف سجل للمكسيك المتألق بيرالتا في الثانية 32 والدقيقة 75 قبل أن يسجل "هالك" هدف البرازيل الوحيد في الدقيقة 90 .
وقد شهدت المباراة العديد من الأحداث المثيرة أبرزها الهدف الأول لبرالتا والذي يعد أسرع هدف في الأولمبياد  والذي سجله في الدقيقة الأولى وبالتحديد في الثانية 32 من عمر المباراة عندما استغل اللاعب الشاب الخطا الدفاعي من الفريق البرازيلي.
وبعد الهدف الاول للمكسيك اصيب المنتخب البرازيلي بحالة من الصدمة الشديدة أربكت حسابات مينيتز الذي حاول تدارك الوضع لكن الإصرار المكسيكي كان أشد صلابة من محاولات رفاق نيمار.
وفي الشوط الثاني استفاق المنتخب البرازيلي والذي ظهر بوجه أخطر إلا أن الفريق المكسيكي لجأ إلى الأسلوب الدفاعي من أجل الخروج بالفوز من هذه المباراة لتنتهي المباراة بنتيجة 2 – 1 لصالح المكسيك.
يذكر أن المكسيك بهذا الفوز تكون حققت أول ميدالية على صعيد كرة القدم في الأولمبياد في الوقت الذي ازدات عقدة الذهب لدى البرازيل والتي كانت تأمل في تحقيق الذهب الذي لم تراه من قبل على الصعيد الأولمبي.
وكان الأولمبي البرازيلي قد حقق الفضية في اولمبياد 48،88 والبرونزية في دورتي 96،2008.
أهداف مباراة المكسيك والبرازيل 2-1

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading