الأربعاء، 1 أغسطس 2012

متعب يعتزل اللعب دولياً عقب إنتهاء أوليمبياد لندن


صرح اللاعب عماد متعب أنه قرر إعتزاله اللعب الدولى عقب إنتهاء مشاركته مع المنتخب الاوليمبى فى دورة لندن 2012 وهو الامر الذى اعلنه على قناة النادى الاهلى خلال برنامج ميديا سبورت.
حيث اكد متعب انه فكر جيدا واتخذ قراره باعتزال اللعب الدولى والبعد عن كافة المنتخبات الوطنية والاكتفاء بالمسيرة الدولية التى خاضها خلال السنوات الماضية منذ ان كان فى منتخبات الشباب وحتى وصل الى سن 29 عام وحققا العديد من البطولات.
واشار اللاعب الى انه سيكتفى بمسيرته المحلية مع النادى الاهلى وهو الامر الذى سيحدث بسبب حملة النقد التى تعرض لها اللاعب عقب مباراة نيوزيلندا بعد ان اهدر العديد من الفرص ليتعرض لحملة اعتبرها بعيدا عن الامور الفنية.
وافصح اللاعب عن استيائه من النقد الغير مبرر الذى تعرض له عقب مباراة نيوزيلندا على الرغم من رضائه التام عن مستواه وتبريره ان ما حدث خلال المباراة مجرد سوء توفيق تعرض له وهو امر وارد. 
انما ما حدث عقب مباراة نيوزيلندا لم يكن له علاقة بالنقد الفنى وانما تدخل حاد فى حياته الشخصية وهو الامر الذى احزنه خاصة ان مايحدث بدون اى رقابة وهو ما احزنه كثيرا وجعله يتخذ القرار باعتزال اللاعب الدولى مهما حدث.
يذكر ان اللاعب حقق بطولة كاس الامم الافريقية للشباب وشارك فى كأس العالم وهى انطلاقة الدولية قبل ان يشارك مع المنتخب الاول فى التتويج ببطولة افريقيا لثلاث دورات متتالية 2006 -2008- 2010 وكان له بصمة واضحة مع المنتخبات الوطنية على مختلف الاعمار باهدافه الحاسمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading