السبت، 22 فبراير 2020

مانشستر سيتي يفوز على ليستر سيتي ويبتعد بوصافة بريميرليج

نجح فريق مانشستر سيتي من تحقيق الفوز على مضيفه فريق ليستر سيتي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن الجولة الـ27 من الدوري الانجليزي "بريميرليج" على ستاد كنج باور.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب ليبتعد عن صاحب المركز الثالث ليستر سيتي الذي يمتلك 50 نقطة.

وسجل هدف المباراة الوحيد جابريل جيسوس في الدقيقة 80 من عمر اللقاء.


ملخص أحداث المباراة

أخطأ لابورت في التعامل مع الكرة في وسط الملعب، واستطاع عناصر ليستر سيتي قطع الكرة ليحصل عليها فاردي الذي انفرد بمرمى إيدرسون في الدقيقة 7 وسدد كرة أرضية تصدى لها القائم الأيمن.

ورد محرز على ليستر سيتي في الدقيقة 9 بعدما حصل على الكرة وسددها يسارية من حدود منطقة الجزاء فتصدى لها كاسبر شمايكل.

وأهدر جوندوجان فرصة من أجل التسجيل في الدقيقة 17 بعدما حصل على تمريرة من أجويرو وضعته في مواجهة المرمى لكنه سددها ضعيفة أبعدها كاسبر شمايكل إلى ركنية.

وبعد سيطرة من مانشستر سيتي على أغلب أحداث الشوط الأول، كانت الركلات الثابتة المتنفس الوحيد لأصحاب الأرض، وفي الدقيقة 37 سدد ماديسون كرة رائعة من لعبة ثابتة خارج منطقة الجزاء أبعدها إيدرسون إلى ركنية.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 61 بعدما لجأ إلى حكم الفيديو المساعد، بداعي وجود لمسة يد على مدافع ليستر سيتي.

وأهدر سيرجيو أجويرو ركلة جزاء في الدقيقة 62 من عمر المباراة بعدما سددها في وسط المرمى فأبعدها كارسبر شمايكل بساقه، الذي تألق في التصدي لها.

وتقدم البديل جابريل جيسوس لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 80 بعدما حصل على تمريرة رائعة من رياض محرز ضربة مصيدة التسلل ووضعته في مواجهة كاسبر شمايكل ليسدد البرازيلي الكرة في الزاوية الضيقة.

ولعب الفريقان المباراة بتشكيل مكون من: 

تشكيل مانشستر سيتي: إيدرسون، كايل ووكر، إيمريك لابورت (أوتاميندي 58)، فرناندينيو، بنجامين ميندي، رودريجو، إلكاي جوندوجان، رياض محرز، كيفن دي بروين، برناردو سيلفا، سيرجيو أجويرو (جابريل جيسوس 77).

تشكيل ليستر سيتي: كاسبر شمايكل، ريكاردو، جوني إيفانز، كاجلار سويونكو، كريستيان فوكس (أيوزي بيريز 90+2)، بين شيلويل، دينيس برايت (ماتيو جيمس 85)، تيليمانز، ماديسون، كليتشي ايهانوتشو (هارفي بارنس 46)، جيمي فاردي.

هناك تعليقان (2):

  1. Look at the way my friend Wesley Virgin's biography starts in this SHOCKING AND CONTROVERSIAL video.

    As a matter of fact, Wesley was in the army-and soon after leaving-he discovered hidden, "mind control" secrets that the government and others used to get everything they want.

    As it turns out, these are the exact same secrets many celebrities (especially those who "became famous out of nowhere") and elite business people used to become rich and famous.

    You've heard that you utilize only 10% of your brain.

    Really, that's because the majority of your BRAINPOWER is UNCONSCIOUS.

    Perhaps this conversation has even occurred INSIDE your very own brain... as it did in my good friend Wesley Virgin's brain 7 years ago, while riding an unregistered, garbage bucket of a vehicle with a suspended driver's license and with $3 on his debit card.

    "I'm very frustrated with living check to check! When will I finally make it?"

    You've taken part in those types of thoughts, isn't it right?

    Your own success story is going to start. You need to start believing in YOURSELF.

    Learn How To Become A MILLIONAIRE Fast

    ردحذف
  2. Strange "water hack" burns 2lbs overnight

    More than 160000 women and men are losing weight with a easy and secret "liquids hack" to lose 2lbs every night in their sleep.

    It's easy and works all the time.

    This is how you can do it yourself:

    1) Go grab a drinking glass and fill it half glass

    2) And now follow this amazing HACK

    you'll be 2lbs lighter the next day!

    ردحذف

بحث

Loading