الأحد، 2 فبراير 2020

مانشستر سيتي يواصل السقوط ويخسر أمام توتنهام بعشرة لاعبين فى البريميرليج

فشل فريق مانشستر سيتي من تحقيق الفوز أمام مضيفه توتنهام وخسر منه بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة الـ25 من الدوري الانجليزي "بريميرليج" على ستاد توتنهام.

وتوقف رصيد مانشستر سيتي عند 51 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، وفي المقابل أصبح رصيد توتنهام 37 نقطة في المركز الخامس.

وأكمل مانشستر سيتي المباراة بعشرة لاعبين بعدما تعرض زينتشينكو للطرد في الدقيقة 61 من عمر المباراة، قبل أن يسجل بيرجوين هدفًا، ويضيف سون الثاني في الدقيقتين (63 و71) على الترتيب.



ملخص أحداث المباراة

اتسمت بداية أحداث المباراة بالسيطرة من جانب مانشستر سيتي ومحاولات رجال جوارديولا تهديد مرمى الخصم غير أن الهجمات ظلت بعيدة عن القائمين والعارضة، في الربع ساعة الأول من اللقاء.

وفي المقابل اعتمد توتنهام على انتظار أخطاء الخصم من أجل القيام بالهجمات المرتدة السريعة، وكادت المحاولات تنجح عن طريق لوكاس مورا الذي استغل سرعته في الوصول إلى الكرة لكن إيدرسون تدارك الموقف وأمسك بالكرة.

وراجع حكم الفيديو المساعد كرة خطرة بتدخل من سترلينج على ديلي آلي لكن اتضح عدم أحقيتها باحتساب بطاقة حمراء.

وجاء أول تهديد على المرمى في الدقيقة 24 من جانب كيفين دي بروين الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء أمسكها هوجو لوريس.

تصدى القائم لكرة رائعة من سيرجيو أجويرو في الدقيقة 27 بعدما سدد الأرجنتيني على المرمى فارتطمت بقدم هوجو لوريس وارتدت من القائم الأيسر.

احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح مانشستر سيتي من خلال مراجعة اللقطة بالفيديو، بعد عرقلة سيرج أورييه لسيرجيو أجويرو.

وتولى جوندوجان تنفيذ ركلة الجزاء فتصدى لها هوجو لوريس في الدقيقة 40 من عمر المباراة.

وطالب لاعبو مانشستر سيتي باحتساب ركلة جزاء أخرى على هوجو لوريس بداعي عرقلة رحيم سترلينج لكن بعد مراجعة اللقطة لم يتم احتساب شيء.

وأهدر أجويرو فرصة أمام المرمى في الدقيقة 45+4 بعدما استلم بشكل رائع وسقط المدافع لكن الأرجنتيني سددها في الشباك من الخارج.

وتعرض زينتشينكو للطرد في الدقيقة 61 من عمر المباراة بعدما حصل على بطاقة صفراء ثانية نتيجة اعتراض هاري وينكس ومنعه من هجمة واعدة.

وتقدم بيرجوين لصالح توتنهام في الدقيقة 63 من عمر المباراة بعدما استلم كرة بالصدر بشكل رائع وسددها على المرمى لتسكن الشباك.

وأحرز سون هيونج مين الهدف الثااني لصالح توتنهام في الدقيقة 71 من عمر المباراة بعدما حصل على الكرة خلف خط الدفاع وسددها في الزاوية الضيقة لمرمى إيدرسون الذي عجز عن التصدي لها مجددًا.

وحسم توتنهام الفوز في المباراة وهو ما منحه تقدم من المركز الثامن إلى الخامس في جدول الترتيب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading