السبت، 22 فبراير 2020

مصدر بالكاف يكشف عن موعد الإعلان عن الدولة المستضيفة لنهائي الأبطال والكونفدرالية

صرح مصدر مسؤول في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم"كاف"، أنه سيتم الإعلان عن الدولة التي سوف تستضيف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية في شهر أبريل المقبل.

وكان الكاف قد فتح المجال أمام الدول التي ترغب في استضافة نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية يوم 10 فبراير الماضي قبل أن يتم غلق الباب أمام الدول يوم 20 من نفس الشهر.

وأعلنت المملكة المغربية وتونس عن التقدم بطلب رسمي من أجل استضافة الحدث، فيما زعمت تقارير أن رواندا وجنوب إفريقيا من بين المهتمين لكن دون أنباء رسمية عن التقدم بملفات.


مصدر في الكاف قال فى تصريحات خاصة: "الإعلان عن الدولة التي سوف تستضيف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية سيكون في شهر أبريل المقبل وذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذي."

وتجدر الإشارة إلى أن نصف نهائي دوري الأبطال والكونفيدرالية سيكون في بداية مايو على أن يكون النهائي يوم 29 مايو.

ويُشارك الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا حيث سيواجه الأهلي فريق صنداونز فيما سيواجه الزمالك الترجي التونسي، وعلى صعيد الكونفدرالية يواجه بيراميدز فريق زاناكو من زامبيا فيما سيواجه المصري نهضة بركان المغربي.

هناك تعليق واحد:

  1. Look at the way my colleague Wesley Virgin's biography launches in this shocking and controversial video.

    You see, Wesley was in the army-and shortly after leaving-he discovered hidden, "self mind control" secrets that the government and others used to get everything they want.

    These are the same SECRETS many famous people (especially those who "became famous out of nowhere") and top business people used to become wealthy and successful.

    You probably know how you use only 10% of your brain.

    That's really because most of your BRAINPOWER is UNTAPPED.

    Maybe that expression has even taken place INSIDE your own head... as it did in my good friend Wesley Virgin's head about 7 years ago, while riding an unlicensed, trash bucket of a car with a suspended driver's license and $3 in his bank account.

    "I'm absolutely fed up with going through life check to check! When will I become successful?"

    You've been a part of those those thoughts, isn't it so?

    Your own success story is going to be written. You need to start believing in YOURSELF.

    Watch Wesley Virgin's Video Now!

    ردحذف

بحث

Loading