الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017

نيبوشا: أحتاج لوقت مع الزمالك لأجعله أقوى..ولا أتابع الأهلى حاليا


صرح المدرب المونتينجري نيبوشا المدير الفني لفريق الزمالك فى لقاء تليفزيونى على أنه لا يتابع النادي الأهلي في الوقت الراهن، مشيراً إلى أنه سوف يفعل ذلك مستقبلاً عندما يتطلب عمله متابعة الفريق الأحمر. 


وفي لقاء مع قناة "دي إم سي سبورتس" برنامج "المدرج" قال نيبوشا :"أحتاج للوقت من أجل النجاح مع الزمالك، وذلك بسبب أن لدينا لاعبون صغار في السن ولا يتمتعون بخبرات كبيرة، لكننا لدينا روح جيدة وطاقة إيجابية ستجلب النجاح". 

نيبوشا خسر مع الزمالك أمام سموحة في الجولة السادسة بالدوري (3-0) ليفقد 9 نقاط في أول 6 مباريات في الدوري محققاً انتصارين فقط ليتراجع فريقه للمركز السادس في جدول الترتيب. 

وأضاف نيبوشا قائلاً: "كرة القدم لعبة جماعية ولا يمكنك النجاح فيها بمفردك، الجميع هنا سواء لاعبون أو مدربون أو إدارة أو عمال يتمتعون بعلاقة جيدة فيما بينهم، والنجاح سينسب لكل شخص".
وحمّل نيبوشا نفسه مسئولية تراجع النتائج :"أنا فقط المسؤول عن الخسارة، لا أتمنى أن يقوم الإعلام بمهاجمة اللاعبين وتحميلهم المسئولية، ولا أريد أن تؤثر الهزيمة على تركيزهم أو حالتهم المعنوية".

مدرب الفيصلي الأردني السابق واصل :"كرة القدم لعبة تقرر مصيرها التفاصيل الصغيرة، لذلك الجميع هنا عمله في غاية الأهمية لنا بداية من عامل الفريق وحتى رئيس النادي".

وواصل مدرب الزمالك قائلاً :"الزمالك نادي كبير، لكن النجاح في كرة القدم يتطلب النظام الجيد، أشعر هنا بأشياء أفضل من تجربتي مع الفيصلي، لكن لا توجد نسخ مكررة في هذه اللعبة تجعلني أكرر ما فعلته مع فريقي القديم هنا".

نيبوشا اختتم تصريحاته بوعد :"أشعر بطاقة إيجابية هنا مع الزمالك، علينا أن نقاتل من أجل الفوز في كل المباريات، كل يوم هنا هو اختبار جديد لي وكذلك للاعبين، على الجميع أن يثبت جودته وقدراته، وأنا سأبذل كل طاقتي لجعل الزمالك قوي جداً".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading