الاثنين، 30 أكتوبر 2017

رسمياً..تعرف على غيابات الأهلى والوداد فى مباراة التتويج بدورى الأبطال

أصبح فى حكم المؤكد غياب بعض لاعبى فريقى "الأهلى والوداد" يوم السبت المقبل فى المباراة النهائية والتتويج بكأس دورى الأبطال الأفريقى والتى ستقام على ملعب محمد الخامس بمدينة كازابلانكا المغربية.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق فى المباراة التى أقيمت قبل أيام على ملعب برج العرب بمدينة الأسكندرية بمصر.

غيابات فريق الأهلى

أثبتت الأشعة والفحوص الطبية التى خضع لها قائد الأهلى ونجم خط الوسط "حسام عاشور" عدم اكتمال شفائه من تمزق العضلة الخلفية والتى يحتاج إلى فترة لا تقل عن 10 أيام أخرى ليعود مجدداً إلى الملاعب.

نفس الشى بالنسبة للتونسى "على معلول" والذى تعرض للشد فى العضلة الخلفية والتى تعرض لها فى المبارة الماضية أمام فريق الوداد المغربى، والتى أثبتت الفحوص الطبية صعوبة إلحاقة بالمباراة النهائية.

جدير بالذكر أن صانع ألعاب الفريق "صالح جمعة" تعرض للإصابة فى العضلة الضامة قبل مباراة فريقه الأهلى أمام الوداد ولم تتضح إلى الآن إمكانية مشاركته فى المبارة النهائية أمام الوداد من عدمها فى انتظار ماسيصرح به طبيب الفريق خلال ساعات.

غيابات فريق "الوداد المغربى" 

أعلن نادى الوداد البيضاوى بصفة نهائية غياب مهاجمه اللاعب "محمد أوناجم" جناح نادي الوداد المغربي عن فريقه خلال المواجهة التي ستجمعه مع الأهلي المصري يوم السبت القادم في إياب الدور النهائي من دوري أبطال أفريقيا.


ونشر موقع البطولة المغربي صورة لأوناجم بعدما قام بوضع قدمه في جبيرة عقب الإصابة التي تعرض لها في مواجهة الأهلي يوم السبت الماضي في ذهاب النهائي الأفريقي.

وتعرض أوناجم للإصابة بكسر في كاحل القدم اليسرى، حيث خضع لأشعة الرنين المغناطيسي والتي أثبتت حاجته للغياب لمدة تتراوح بين 15 إلى 25 يوم للتعافي.

وسيلتقي الأهلي مع الوداد يوم السبت القادم على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بعودة الدور النهائي من البطولة الأفريقية للأبطال.

وكانت مباراة الذهاب قد شهدت تعادل الأهلي مع الوداد بهدف لكل فريق على ملعب برج العرب بالأسكندرية.

وعلى صعيد نفس الفريق يغيب لاعب الوداد المخضرم "إبراهيم النقاش" صاحب الـ35 عام، عن لقاء النهائى لتعرضه للإيقاف بعد حصوله على إنذار ثانى فى مباراة فريقه الماضية أمام الأهلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading