الثلاثاء، 7 فبراير 2017

حلمى: ننتظر "كأس السوبر" منذ سنوات..مستعدون ونتمنى التوفيق


يأمل المدرب "محمد حلمي" المدير الفني لنادي الزمالك التتويج بلقب كأس السوبر الذي ينتظر فريقه الفوز به منذ سنوات، وستكون الفرصة متاحة له يوم الجمعة عندما يخوض المواجهة أمام الأهلي من أجل الكأس المفقودة. 

الزمالك لم يفز باللقب منذ عام 2002، ومنذ ذلك الحين فاز النادي الأهلي بالسوبر 9 مرات مقابل مرة لحرس الحدود ومرة للمقاولون، وهو ما يزيد دوافع الأبيض لتحقيق لقب لم يظفر به منذ 2017. 

مدرب الزمالك قال في حواره مع برنامج "القاهرة أبو ظبي" :"الزمالك ينتظر الفوز بكأس السوبر منذ فترة طويلة، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق أمام الأهلي لأن هذا فقط ما ينقصنا أمامهم".

ويري محمد حلمي أن اللاعبون الدوليون مؤثرون جداً في فريقه، مضيفاً: "بالتأكيد لاعبي المنتخب المصري مؤثرين في تشكيل الزمالك، لكننا منحناهم راحة الثلاثاء، وسنجلس معهم الأربعاء لنرى حالاتهم وإمكانية إشراكهم في التدريبات، لكنهم الآن في حاجة للراحة والنوم".

مدرب الزمالك قال عن شيكابالا: "إنه لاعب مهم جداً، وكان من الصعب أن ينضم لقائمة المباراة نظراً لغيابة لمدة تقترب من الشهر بسبب إصاباته ومرضه، لكن يظل لاعباً هاماً في الفريق وعودته يجب أن تكون بالشكل المناسب".

وأنهى حلمي بالحديث عن صفقته الجديدة قائلاً: "حسام باولو لاعب هداف وقوي ومحطة جيدة في الملعب، يستغل أجزاء من الفرص للتسجيل وسيكون مفيد لنا، لقد انسجم بسرعة مع الفريق وهو ما يبشر بالخير أمام الأهلي في السوبر".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading