الثلاثاء، 14 فبراير 2017

وكيل اللاعب: مسؤول كبير بالأهلي طلب "دويدار" رسمياً

صرح أنور شلوفة وكيل اللاعب "أحمد دويدار" على تلقى موكله لإتصالاً من مسؤول رفيع المستوى -على حد وصفه- بالنادي الأهلي يطلب فيه انتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء الصيف المقبل.


وكان دويدار قد أكد في تصريحات صحفية على تلقيه لعرضاً من النادي الأهلي خلال الأيام الماضية، مؤكداً في الوقت نفسه على وجود شرط جزائي في تعاقده مع كاظمة الكويتي.

وأشار شلوفة في تصريحات لبرنامج كلام في الجون الإذاعي، إلى أنه يحاول التوصل لاتفاق ودي مع مسؤولي الفريق الكويتي من أجل فسخ التعاقد في حال الاتفاق على انتقال اللاعب للأهلي.


وقال وكيل دويدار: " نتفاوض حالياً مع مسؤولي كاظمة من أجل التوصل لاتفاق ودي لفسخ التعاقد المبرم مع اللاعب، ولكن ذلك سيتم في حال توصلنا لاتفاق مع الأهلي".

وتابع: " نلقى تفاهماً كبيراً من مسؤولي الفريق الكويتي، فمنذ أيام تلقينا إتصالاً هاتفياً من مسؤول رفيع المستوى في الأهلي ليبلغنا برغبة القلعة الحمراء في ضم دويدار".

وأضاف: " سنعقد جلسة حاسمة بعد مباراة الأهلي والإسماعيلي من أجل حسم ملف انتقال دويدار إلى القلعة الحمراء، اللاعب لا يخشى منافسة مدافعي الفريق الأحمر لأنه دولي مثلهم".

واختتم: "دويدار كان يرغب في الحصول على فرصة بالزمالك، وسيبذل قصارى جهده مع سموحة، ولكنه بالتأكيد يفضل الانتقال للأهلي عن أي ناد آخر لأنه نادي بطولات".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading