الأحد، 5 فبراير 2017

طبيب المنتخب:الحضرى وحجازى والننى وعبد الشافى جاهزون للنهائى..واستبعاد كوكا نهائياً

أكد محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري عن جاهزية اللاعب :أحمد حجازي" مدافع المنتخب المصري للمشاركة في المباراة النهائية لكأس أمم أفريقيا أمام الكاميرون.


وأشار أبو العلا في تصريحات صحفية بالجابون، إلى أن حجازي كان يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية منذ المباراة الماضية أمام بوركينا فاسو.


وسبق لمحمود فايز مساعد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب أن أكد على أن حجازي عانى من ألام في العضلة الخلفية خلال مران اليوم السبت.

وقال طبيب المنتخب: " حالة حجازي لا تحتاج لتعليق مطول، اللاعب كان يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية منذ المباراة الماضية وأكمل المباراة دون مشاكل ".



واختتم: " حجازي شارك في مران اليوم حتى نهايته، القرار الآن يرجع للجهاز الفني وهو من له الحق في الدفع به خلال المباراة المقبلة من عدمه ولكنه جاهز للمواجهة القادمة ".

بينما أكد محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري على خروج اللاعب أحمد حسن "كوكا" مهاجم الفراعنة من حسابات الجهاز الفني للفراعنة في مباراة النهائي الأفريقي.
وأشار أبو العلا في تصريحات صحفية، إلى أن كوكا فشل في استكمال مران الفراعنة الذي أقيم مساء السبت، ليصبح خارج حسابات اللقاء الختامي.



وقال طبيب المنتخب: " كوكا اشتكى من الإصابة القديمة في نهاية المران، وبالتالي فضلنا ألا يستكمله وأن يخضع للراحة، واللاعب بات خارج النهائي بشكل رسمي ".


ومن جانبه، أكد حازم الهواري رئيس البعثة المصرية عبر قناة سي بي سي، على عدم قدرة كوكا على المشاركة في اللقاء النهائي للبطولة الأفريقية، مؤكداً على جاهزية محمد النني للتواجد، مع احتمالية ظهور محمد عبد الشافي.
اما عن الحارس المخضرم "عصام الحضرى" فقد أكد الطبيب على جاهزيته لحراسة عرين منتخب مصر فى المباراة النهائية أمام الكاميرون وذلك بعد تماثله من الشفاء تماماً من نزلة البرد التى تعرض لها اليومين الماضيين.
الجدير بالذكر أن منتخب مصر سيخوض المباراة النهائية لكأس أمم أفريقيا مساء غداً الأحد، حيث سيلتقي مع الكاميرون على ملعب الصداقة في العاصمة الجابونية ليبرافيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading