الأربعاء، 30 نوفمبر 2016

الزمالك يفلت من الهزيمة ويتعادل بصعوبة أمام دجلة .. فيديو

نجح فريق نادى الزمالك من تحقيق تعادلاً صعباً وثميناً مع فريق وادي دجلة في الوقت القاتل للمباراة بالدقيقة 90 ليفوز بنقطة بدلاً من الهزيمة وفقدان النقاط الثلاثة في اللقاء الذي انتهى (1-1) في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري.


دجلة تقدم في الدقيقة 84 بعدف للاعبه محمود علاء لكن تعادل الزمالك جاء في الدقيقة 90 عن طريق علي جبر لينجح في إنقاذ فريقه من الهزيمة بعد "المصيدة" التي نصبها ميدو لفريقه القديم بخطته في المباراة وأسفرت عن فرص خطيرة للفريق الأصفر طوال المباراة.


التعادل رفع رصيد الزمالك إلى 18 نقطة ليستقر في المركز السادس بعدما خاض 8 مباريات فقط حقق خلالها 5 انتصارات و3 تعادلا ليفقد حتى الآن 6 نقاط، بينما ارتفع رصيد دجلة إلى 16 نقطة في المركز الثامن برصيد 12 مباراة.


ملخص الشوط الأول 
بدأت المباراة بنقل الكرة إلى وسط ملعب وادي دجلة والاستمرار هناك من لاعبي الزمالك الذين حصلوا على ركلة حرة في الدقيقة 2 لعبها شيكابالا عرضية أبعدها الدفاع، وبعدها تواصلت السيطرة والاستحواذ من الأبيض في الدقائق الأولى.
هلال لاعب وادي دجلة نجح في تسجيل هدف لدجلة في الدقيقة 18 بعد تمريرة بينية في منطقة الجزاء قابلها بتسديدة قوية في منتصف المرمى لتمر إلى الشباك لكن الحكم أفسد احتفاله وألغى الهدف بداعي التسلل.
ستانلي انفرد في الدقيقة 37 بعد تمريرة رائعة لكن حارس وادي دجلة نجح في التصدي للكرة بعد تسديدة لاعب الزمالك قبل أن يحولها الدفاع إلى خارج الملعب ليحصل الأبيض على رمية تماس لم يستفد منها.
الأبيض حصل على ركلة حرة أمام منطقة الجزاء في الدقيقة 44 سددها باسم مرسي في الحائط البشري ليلعب بعدها شيكابالا عرضية أرضية أبعدها الدفاع إلى ركنية نفذها معروف بعرضية لتسفر عن ركنية أخرى لم يستفد منها الزمالك.
ملخص الشوط الثانى
الزمالك أرسل تسديدة قوية باتجاه مرمى وادي دجلة عن طريق طارق حامد في الدقيقة 59 لكن الحارس محمود رضا تصدى للكرة بنجاح ليحولها إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الفريق الأبيض ليستمر التعادل السلبي.
دجلة كان قريباً من هدف التقدم في الدقيقة 67 بعد عرضية قابلها عرفة السيد برأسية لكنها ضلت طريق الشباك بعد أن تصدى لها الشناوي بصعوبة لترتطم بالقائم ويشتتها الدفاع بعدها من أمام المرمى الخالي من حارسه.
صامويل أفوم حاول من جديد لفريق دجلة في الدقيقة 80 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد مرتدة سريعة لكن الكرة ذهبت لأحضان الشناوي ليبدأ مرتدة سريعة للفريق الأبيض، ورد جعفر بعد دقيقتين بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالدفاع وتحولت لركنية.
علي جبر أرسل رأسية رائعة في الدقيقة 83 بعد عرضية من الجهة اليسرى لكن الكرة اصطدمت بالقائم قبل أن يبعدها الدفاع ليحمي مرمى دجلة إصابة بيضاء في الدقائق الأخيرة.
الإثارة تواصلت في الدقائق الأخيرة بعرضية من محمد هلال قابلها اللاعب محمود علاء برأسية متقنة إلى الشباك ليفشل الحارس الشناوي في إبعادها ويستقبل هدف المباراة الأول في الدقيقة 84.
الزمالك تعادل في الدقيقة 90 بعد عرضية من الجهة اليسرى قابلها علي جبر بتسديدة رائعة مرت من أمام المدافعين وعانقت شباك الحارس محمود رضا لينقذ المدافع فريقه الأبيض من الهزيمة.
أهداف المباراة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading