الأربعاء، 23 نوفمبر 2016

الإسماعيلى يتعادل مع الزمالك سلبياً ويعرقل مسيرته بالدورى

للمرة الثالثة على التوالى ببطولة الدورى المصرى الممتاز يفشل الزمالك فى تحقيق أى انتصار على فريق الإسماعيلى ، حيث مارس فريق الإسماعيلي هوايته المفضلة بعرقلة الزمالك بمسيرته بمسابقة الدورى بالتعادل معه سلبياً في مباراة الجولة العاشرة بالدوري التي أقيمت على استاد الإسماعيلية.


بهذه النتيجة الإسماعيلي رفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز العاشر في جدول الترتيب بعد أن خاض 10 مباريات، مقابل 14 نقطة للزمالك في المركز التاسع جمعها من 6 مباريات فقط.


ملخص الشوط الأول
البداية جاءت صفراء في الدقيقة الأولى بهجمة منظمة للإسماعيلي وصلت بالكرة على حدود منطقة الجزاء ليتدخل حسني عبد ربه ويسدد كرة قوية علت عارضة الزمالك لتضيع الفرصة الأولى في المباراة.
إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي سدد قذيفة رائعة في الدقيقة 8 بعد أن استغل انطلاق رائعة من حسني عبد ربه الذي مرر الكرة له على حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية حولها الشناوي إلى ركنية.
الزمالك حاول الوصول للشباك في الدقيقة 25 بعد اختراق من مهارة فردية للاعب أيمن حفني في منطقة الجزاء وتمرير إلى شيكابالا الذي سدد لكن الكرة الحارس تصدى لها بنجاح.
شيكابالا انطلق في الدقيقة 42 وسدد كرة صاروخية أرضية من على حدود منطقة جزاء الإسماعيلي لكن الحارس عواد تصدى للكرة بنجاح وحولها إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الفريق الأبيض.
ملخص الشوط الثانى
الزمالك هدد مرمى الإسماعيلي في الدقيقة 47 عن طريق ضربة ركنية حولها المدافع محمود حمدي برأسية رائعة باتجاه شباك الأصفر لكن كرته علت العارضة بقليل لتضيع فرصة الهدف الأول.
الإسماعيلي كان قريباً من تسجيل هدف المباراة الأول في الدقيقة 64 بعد عرضية رائعة من محمد عادل جمعة مرت من أحمد الشناوي ليحولها أبو المجد لاعب الإسماعيلي إلى ضربة مرمى.
الفريق الأبيض حصل على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 78 ليسدد محمود شيكابالا الكرة إلى جوار القائم الأيمن بقليل لتضيع فرصة التقدم على الزمالك قبل 12 دقيقة من النهاية.
توريك جبرين كان قريباً من تسجيل هدف الفوز للإسماعيلي في الدقيقة 86 بعد عرضية رائعة من اللاعب محمد عادل جمعة لكن اللاعب الغاني حولها برأسه إلى جوار القائم الأيمن للحارس الشناوي.
ستانلي أهدر أغرب فرصة في المباراة في الدقيقة 88 بعد كرة عرضية تم تحويلها برأسية ردتها عارضة الإسماعيلي لتسقط الكرة أمام ستانلي الذي فشل في التسديد باتجاه المرمى ليطيح بالكرة إلى خارج الملعب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading