الأربعاء، 16 نوفمبر 2016

إسلام جمال: خطأ النهائي أبعدني عن الزمالك.. وأنتظر الفرصة قبل يناير


أكد اللاعب "إسلام جمال" مدافع نادي الزمالك أنه يعيش حالة من الصدمة والإستياء الشديد بسبب الاستبعاد في الفترة الأخيرة من المشاركة مع ناديه بعد ارتكاب خطأ في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد فريق صن دوانز في اللقاء الذي خسره فريقه بثلاثية نظيفة حيث أحرز اللاعب هدفاً فى مرمى فريقه عن طريق الخطأ.

وشدد جمال في تصريحات لقناة "أون سبورت" أنه لم يكن يقصد بالتأكيد تسجيل هدف في مرماه: "أي مدافع في العالم قد يسجل في مرماه بالخطأ، ولم أكن أحب أن أسجل في مرمى فريقي".

مدافع الزمالك سجل هدفاً في مرمى فريقه لتصبح النتيجة (3-0) في جنوب أفريقيا أمام صن داونز في ذهاب المباراة النهائية ليفشل بعدها فريقه في التعويض في الإياب ويكتفي بهدف نظيف ليخسر البطولة.

إسلام جمال واصل تصريحاته قائلاً: "العودة للزمالك كانت أمنيتي، لكني وجدت نفسي لا أشارك بعد هذا الخطأ، ومع ذلك أنا أتدرب في النادي وأنتظر فرصة خلال الفترة المقبلة".

مرتضى منصور كان قد أعلن رحيل إسلام جمال في يناير إلى المريخ السوداني، وعن هذا علق اللاعب: "رئيس النادي اتخذ القرار وأنا أيضاً، لكني أنتظر فرصة المشاركة في المباريات الثمانية المتبقية مع الزمالك قبل يناير".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading