الثلاثاء، 24 مايو 2016

مصدر مسؤول: مؤمن زكريا وأحمد فتحى فى قائمة المنتخب لمواجهة تنزانيا


من أجل حسم التأهل بشكل نهائى لأمم أفريقيا بالجابون 2017 ،يستعد الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الارجنتيني هيكتور كوبر للإعلان عن قائمة الفريق التي سوف تدخل معسكراً مغلقاً من أجل ملاقاة تنزانيا في ختام مشوار الفراعنة بالتصفيات الافريقية والتي سوف تشهد وجود مؤمن زكريا وأحمد فتحي. 

ويلاقي المنتخب المصري خارج ملعبه يوم 4 يونيو المقبل نظيره التنزاني في الجولة الخامسة لتصفيات امم افريقيا 2017 بالجابون. 

ويحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما يحتل المنتخب التنزاني المركز الثالث برصيد نقطة واحدة. 

وتناولت وسائل الإعلام في الأيام الأخيرة أزمة حادة في منتخب مصر بين أسامة نبيه المدرب العام وحسام غالي قائد الفريق والحديث عن وجود تفرقة بين اللاعبين في المنتخب. 

وأشارت تقارير إعلامية على أن مؤمن زكريا لاعب وسط النادي الأهلي لن يتواجد في قائمة منتخب مصر بصحبة حسام غالي في مباراة تنزانيا المقبلة. 

وصرح مصدر فى تصريحات خاصة رفض فيها الكشف عن اسمه بأن مؤمن زكريا سوف يتواجد بشكل طبيعي في قائمة مصر للقاء تنزانيا، ولا وجود نية لاستبعاده. 

وأكد المصدر في تصريحاته على أن القائمة سوف تشهد عودة أحمد فتحي بعد غياب طويل بسبب وجهة نظر الجهاز الفني لمنتخب مصر. 

واختتم المصدر تصريحاته بأن استبعاد حسام غالي من قائمة مصر أمر "مؤقت" وليس "نهائي"، وقد يتواجد في معسكر المنتخب بعد لقاء تنزانيا، بالإضافة الى استبعاد رمضان صبحى بسبب ظروف امتحانات اخر العام.




الجدير بالذكر أنه من المنتظر أن يتم عقد جلسات بين غالي ونبيه في الفترة المقبلة برعاية هاني ابوريدة المشرف العام على المنتخب من أجل انهاء الأزمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading