الاثنين، 23 مايو 2016

الزمالك يفوز على المقاصة بثلاثية ويقلص الفارق مع الأهلي..فيديو


نجح فريق نادى الزمالك من تحقيق الفوز على نظيره فريق مصر المقاصة بنتيجة 3-1 في الجولة 29 من الدوري الممتاز التي أقيمت اليوم الأحد على استاد بتروسبورت، ليقلص الفارق مع الأهلي المتصدر إلى 5 نقاط فقط.


وشهدت المباراة طرد باسم مرسي في الدقيقة 76، كما تعرض أحمد فوزي مدافع المقاصة للطرد في الوقت الضائع من الشوط الثاني.

ورفع الزمالك رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، بينما بقى المقاصة برصيد 42 نقطة في المركز الثامن.

أحداث الشوط الأول

شهدت بداية المباراة ضغط هجومي من جانب مصر المقاصة، وقام محمود جنش حارس الزمالك بلمس الكرة باليد خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الأولى ليحتسبها الحكم خطأ لصالح أصحاب الأرض، وتولى ميدو جابر التنفيذ وسدد كرة مباشرة أتت فوق العارضة.

وحاول الزمالك مبادلة المقاصة الهجوم وقاد كهربا هجمة سريعة في الدقيقة 5 وحاول تمرير الكرة لباسم مرسي لكن استطاع دفاع المقاصة إبعادها.

وأتت الخطورة مجددا لدى مصر المقاصة وعن طريق ميدو جابر من كرة ثابتة أيضا لكن في مواجهة المرمى وسددها مباشرة أتت بجوار القائم في الدقيقة 9.

وسجل كهربا الهدف الأول في الدقيقة 20 مستغلا خطأ من أبو بكر عبد اللطيف لاعب المقاصة الذي حاول إبعاد الكرة من منطقة الجزاء، ليجدها مهاجم الزمالك في اتجاهه ويضعها في الشباك مباشرة.

وحصل أبو بكر عبد اللطيف على البطاقة الصفراء الأولى في المباراة بعدما تدخل بشكل عنيف في الدقيقة 30 على طارق حامد.

وقام أحمد سامي في الدقيقة 45 بتسديد كرة ضعيفة بجوار القائم الأيسر لجنش.

أحداث الشوط الثاني

لعب كهربا بينية رائعة إلى باسم مرسي من الخلف للأمام ليسيطر عليها مهاجم الزمالك واستطاع أن يضع الكرة من فوق الحارس ويسجل الهدف هدف ثاني في الدقيقة 51.

واستطاع السيد حمدي إحراز الهدف الأول للمقاصة في الدقيقة 55 بعد رأسية رائعة وتصدى لها جنش لكن أعلن حكم الراية تجاوز الكرة لخط المرمى.

وقرر حكم المباراة محمد فاروق إيقاف اللقاء في الدقيقة 57 بعدما وجه اشخاص في المدرجات سباب نابي تجاهه، ثم تم استئناف المباراة بعدما تدخل رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور.

ومر مصطفي فتحي من أكثر من لاعب ومرر الكرة إلى كهربا داخل منطقة الجزاء أرضية الذي خدع مدافع المقاصة وسددها بطيئة في المرمى لكن عجز محمود حمدي عن التصدي لها وأحرز الهدف الثالث في الدقيقة 74.

ودخل باسم مرسي في مشادة مع حارس المقاصة بعد الهدف مباشرة، ليحصل كل منهما على بطاقة صفراء، لتكون البطاقة الثانية لمهاجم الزمالك بعدما أنذر أول بسبب خلع القميص أثناء الاحتفال بهدفه ليلعب الزمالك بعشرة لاعبين بداية من الدقيقة 76.

وقام محمد حلمي بإجراء تبديل بمشاركة حمادة طلبة في الدقيقة 82 بدلا من إبراهيم عبد الخالق.

وكاد سيد حمدي يسجل هدف رائع في الدقيقة 90+3 بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيمن بتسديدة قوية أتت فوق القائم.

حصل أحمد فوزي لاعب المقاصة على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 90+9 وتعرض للطرد.
أهداف المباراة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading