الخميس، 9 يوليو 2015

ميدو: لن أعمل في الزمالك في وجود "مرتضي" ولن اهاجمه


صرح اللاعب المعتزل أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق لنادي الزمالك على أنه اتخذ قراراً بعدم العمل في النادي في ظل وجود مرتضي منصور رئيسا للنادي، ولن اهاجمه احتراماً للزمالك وجماهيره وفارق السن. 


وهاجم مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بصورة عنيفة أحمد حسام "ميدو" مؤخرا في قناة "النهار رياضة" وأكد على أنه لن يأتي خلفاً للبرتغالي فيريرا اذا رحل الاخير عن نادي الزمالك. 

وأشار ميدو في تصريحات لبرنامج "اللعبة الحلوة مع بندق" "مرتضي منصور هو من تحدث الي منذ اكثر من شهريين حتي اصبح مديرا فنياً للزمالك خلفا لفيريرا، ولأني اتحدث دائماً بكلمة الحق اكدت على أن فيريرا يجب ان يستمر". 

وتابع "قد يكون التعبير قد خانني في كلماتي، لكن هل هذا معناه ان يتناسى جميع مواقفي مع الزمالك في الفترة الاخيرة سواء قيادتي للزمالك في وقت صعب ثم تطوعي في قيادة قطاع الناشئين، لماذا لم يتحدث معي مرتضي ويعاتبني". 

وأكمل "اتخذت قرارا منذ تصريح مرتضي منصور بأنه يستغلني كورقة للضغط على فيريرا، بأنني لن اعمل في الزمالك مرة أخري في ظل وجود مرتضي منصور". 

وأكد "اقسم بالله لن اعمل في الزمالك في ظل وجود مجلس مرتضي منصور بسبب عدم الاحترام الذي تعرضت له، حتي لو استمر المجلس لسنوات طويلة". 

وواصل حديثه "اتعامل مع الجميع باحترام، وهذه رساله لأبنائي ايضا، القصة بالنسبة لي انتهت، انا اصغر مدير فني تولي تدريب الزمالك وحصلت معه على بطولة وانا احد ابناءه، سوف ادخل النادي لكن لن اعمل في ظل وجود هذا المجلس". 

ونفي ميدو أن يكون لديه النية في رد الهجوم العنيف لمرتضي منصور قائلا "اي شخص متوقع انني سوف ارد واهاجم رئيس الزمالك لكن هذا لن يحدث، هذا مبدأ لدي، لن اهاجم احد يمثل نادي الزمالك بجانب فارق السن بيني وبين مرتضي منصور رغم انه اساء لي، لكن تلك المعركة سوف يكون الخاسر فيها نادي الزمالك وجماهيره اذا قمت بالرد". 

واختتم في هذا الامر "هل انا من تحدث عن رغبتي في خلافة فيريرا ام انت يا سيادة المستشار، لماذا يتم دائما الحديث عن رحيل فيريرا للأهلي عندما يخسر، هذا الامر يسرب من الجهاز الفني للزمالك من أجل ان يبقي البرتغالي فهم يخشون على مراكزهم". 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading