الجمعة، 10 يوليو 2015

الأسباب الحقيقية لتعطل صفقة "إيفونا"..ومحاولات جديدة من الأهلى

مازال الجدل والصراع حول صفقة اللاعب الجابونى "مليك إيفونا" مهاجم نادى الوداد المغربى يسيطر على الشارع الكروى المصرى والمغربى حتى الان والذي دخل الأهلي والزمالك في مفاوضات من أجل التعاقد معه بعد التطورات الأخيرة فى الصفقة والتى شهدتها الساعات القليلة الماضية.
وانضم ايفونا إلى تلك الصفقات التي أصبحت مثار جدل كبير ليس بين الأندية فحسب بل بين الجماهير أيضا التي تحرص على متابعة الأمر بشكل دوري لمعرفة جديد الصفقة الحائرة.
وائل جمعة: ايفونا ينضم خلال أقل من 24 ساعة
هذه الكلمات قالها وائل جمعة مدير الكرة في النادي الأهلي وعلى وجهه علامات ثقة كبيرة ، حين تم سؤاله متى سينضم ايفونا للأهلي ، رد جمعة : في أقل من 24 ساعة سيحضر ايفونا للانضمام للأهلي.
مرت عدة أيام ولم يحضر الدولي الجابوني ومازالت الجماهير الأهلاوية تتابع وتتسائل عن موعد الوصول.
ايفونا يوقع على العقود
وقد أكدت تقارير صحفية مصرية ومغربية أيضاً تفيد بتوقيع ايفونا على عقود الانضمام لصفوف الأهلي بعد مفاوضات دامت طويلاً مع اللاعب وإدارة ناديه فى صفقة بلغت قيمتها 2 مليون دولار، لكن العقبة باتت متمثلة في سعيد الناصيري رئيس الوداد والذي لم يضع ختم النادي على العقود ليضفي عليها الصبغة الرسمية ، الأمر الذي عطل الصفقة بشكل جزئي.
تدخل ابيض
ومن جانبه حاول مسئولو غير رسميين في نادي الزمالك التدخل لافساد الأمور ، وتم عرض دفع مبلغ للنادي المغربي حتى يتمسك المسئولون المغاربة باللاعب لموسم اضافي وتضيع الصفقة على الأهلي وهو الأمر الذي ساهم جزئيا في تعطيل الصفقة.
ورقة ضغط
ويلجأ الأهلي في الوقت الحالي للضغط على الوداد من خلال مليك ايفونا نفسه والذي بات يشكل ضغطا كبيرا على الإدارة حيث كرر من خلال حديثه للإدارة المغربية أنه يريد الأهلي على الرغم من اخطاره بوجود عرض من جانب أحد الأندية الانجليزية وعرض تركي.
تهدئة مغربية
وحرص سعيد الناصري خلال الفترة الماضية على تهدئة الجماهير المغربية والتي اصابها الغضب من مسلسل ايفونا الرمضاني ، حيث خرج رئيس النادي ليؤكد أنه يرفض رحيل اللاعب حتى لو تم دفع مبالغ مالية كبيرة بداعي أن المدرب توشاك في حاجة لخدماته في الموسم المقبل.
محاولات جديدة
ويبذل مسئولو الأهلي في الوقت الحالي محاولات جديدة على اقناع إدارة الوداد بالموافقة على رحيل اللاعب خاصة وأن المفاوض الأهلاوي وافق على كل الشروط التي طلبها مسئولو الوداد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading