الأحد، 12 يوليو 2015

الزمالك يثأر من اورلاندو بهدفين ويتصدر مجموعته بالكونفيدرالية..فيديو

نجح فريق نادى الزمالك من الثأر والتغلب على غرور فريق أورلاندو الجنوب أفريقى المعروف بفريق "القناصة" وفاز عليه بهدفين مقابل هدف على أرضه وأمام جماهيره في الجولة الثانية من المجموعة الثانية في الكونفيدرالية الافريقية.
وتقدم أورلاندو عن طريق ماجورو في الدقيقة 69 ، قبل أن يتعادل معروف يوسف للفريق الأبيض في الدقيقة 72 ، قبل أن يسجل مصطفى فتحي هدف الفوز والثانى للزمالك في الدقيقة 83.
وشهدت الأيام القليلة التي سبقت المباراة تصريحات انطوت على غرور من جانب لاعبي أورلاندو والذين أكدوا أنهم بصدد إعادة الفوز برباعية على الزمالك كما حدث من قبل في دوري أبطال افريقيا.
وكان الزمالك قد تلقى خسارة برباعية مقابل هدف في  دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا عام 2013 على ملعب اليس بارك.
وبعد هذا الانتصار يتربع الزمالك على قمة المجموعة برصيد 6 نقاط ويأتي من خلفه أورلاندو برصيد 3 نقاط.
أحداث الشوط الأول:
بدأت المباراة قوية بين الفريقين وكان أيمن حفني صاحب اول تهديد على المرمى في الدقيقة الأولى قبل أن يرد الفريق الجنوب في نفس الدقيقة.
وفي الدقيقة الرابعة أنقذ القائم الزمالك من الهدف الأول بعد توغل سريع من جانب لاعبي الفريق الجنوب افريقي.
وفي الدقيقة السادسة عاد الزمالك ليشكل خطورة على المرمى الجنوب افريقي من خلال تصويبة قوية لكنها مرت خارج المرمى.
وبعد مرور 15 دقيقة مازالت هجمات الزمالك تفتقد الجدية على المرمى الجنوب افريقي فيما يعتمد أورلاندو على الهجمات المرتدة مستغلاً سرعة اللاعب سار ، وخطورة مانيسا.
وفي الدقيقة 21 عاد أورلاندو لتشكيل خطورة على مرمى أحمد الشناوي ، وبالتحديد من خلال جيلي الذي مرر الكرة ميني الذي منح الكرة إلى جابوزا الذي صوب لكن الشناوي كان في بالمرصاد.
وفي الدقيقة 26 كاد الزمالك أن يستقبل الهدف الأول وذلك بعد تمريرة من جانب ماتلابا مرت من أمام مدافعي الزمالك ومهاجمي أورلاندو إلى ضربة مرمى.
أورلاندو كثف من ضغطه على مرمى الزمالك من خلال الاختراق من الجبهة اليمنى للزمالك وكذلك اليسرى كما أنهم اعتمدوا على تصويبات نارية من مانيسا.
ونجح حمادة طلبة في حرمان مهاجم أورلاندو من الانفراد بأحمد الشناوي بعد تمريرة من وسط الملعب في الدقيقة 45 ، وتلقى ميني تمريرة حريرية ليجد نفسه منفردا بأحمد الشناوي لتنشق الأرض عن حمادة طلبة الذي أفسد الهجمة.
أحداث الشوط الثاني:
بدأ الزمالك الشوط الثاني بشكل ضاغط على مرمى أورلاندو لكن دون فاعلية تذكر.
وفي الدقيقة 49 كاد الزمالك أن يسجل الهدف الأول بعد أن تلقى تمريرة سحرية من أيمن حفني أحسن باسم مرسي استغلالها ووضعها صوب المرمى لكنها مرت بجوار القائم.
وعاد اللاعب نفسه باسم مرسي في الدقيقة 52 ليهدد المرمى الجنوب افريقي بعد عرضية من أحمد توفيق لكن الرأسية لم تكن متقنة.
أورلاندو بايراتس انتفض بعد ضغط الزمالك من خلال اهدار فرصة من ضربة حرة أهدرها جابوتزا في الدقيقة 59.
ودفع جيسوالدو فيريرا بمصطفى فتحي مكان أحمد عيد عبد الملك ، وفور نزوله شكل فتحي خطورة على مرمى أورلاندو بتصويبة قوية في الدقيقة 64 لكن الحارس تعامل معها.
وتكفل البديل ماجورو بالهدف الأول لأورلاندو في الدقيقة 69 بعد تمريرة رائعة من خط الوسط ، وسط غفلة من مدافعي الزمالك.
الزمالك تمكن من إعادة الأمور إلى النصاب الصحيح عندما تعادل معروف يوسف في الدقيقة 72 بعد تمريرة من باسم مرسي.
وفي الدقيقة 83 شن علي جبر مدافع الزمالك هجمة عنترية وسط دفاعات أورلاندو ومرر الكرة لمصطفى فتحي الذي أسكنها الشباك الجنوب افريقية مسجلا الهدف الثاني.
وفشلت محاولات أورلاندو في التعادل لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.
أهداف المباراة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading