الثلاثاء، 13 نوفمبر 2012

متعب يقترب من الإنتقال للعربي الكويتي بعد نهاية دوري ابطال افريقيا


إقترب عماد متعب مهاجم النادي الاهلي من الانتقال لفريق العربي الكويتي عقب نهاية مشوار الأهلي في دوري أبطال افريقيا للعام الجاري.
وافاد أحد المراسلين في الكويت أن متعب أصبح قريباً من الإنتقال للعربي علي سبيل الاعارة لمدة 6 أشهر بداية من شهر يناير القادم بحسب المفاوضات التي تمت بين الطرفين مؤخراً خصوصاً بعد أن أصبح عودة الدورى هذا الموسم شبه مستحيلة.
وكان النادي الكويتي قد ابدى رغبة في التعاقد مع اللاعب والاستفادة من قدراته في ظل منافسة العربي على الدوري الكويتي وبطولتي كاس ولي العهد وكاس الامير.

ورشحت الادارة اكثر من مهاجم للمدير الفني البرتغالي روماو الذي ابدى قناعة بقدرات وامكانات عماد متعب ومن ثم طلب التعاقد معه.

وبناء علي هذا، بدأت الاتصالات من وسطاء من جانب النادي الكويتي مع اللاعب للوصول الى القيمة المادية المناسبة للصفقة والتي تدور حاليا حول مبلغ 850 الف دولار مناصفة بين اللاعب والنادي الاهلي.
وكان العربي بصدد ارسال دعوة شخصية لمتعب لحضور مباراة الدربي الكويتي القادم بين القادسية والعربي والمقرر لها يوم السبت الا انهم تراجعوا في هذه الفكرة بسبب انشغال اللاعب حاليا مع فريقه لخوض لقاء الاياب في نهائي دوري ابطال افريقيا امام الترجي.
ولكن من المتوقع ان يحضر متعب بعد نهاية مشوار الاهلي الافريقي الى الكويت للدخول في المفاوضات الاخيرة مع النادي الكويتي وتوقيع العقود في حال توصل الطرفين لصيغة توافقية نهائية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading