الثلاثاء، 20 نوفمبر 2012

مدرب كورينثيانز: ذاهبون لليابان لحصد اللقب .. ولست مهتم بإصابة تيري


صرح "تيتي" المدير الفني لفريق كورينثيانز البرازيلي أن فريقه ذاهب الي اليابان لحصد لقب بطولة كأس العالم للأندية مؤكدا عدم اكتراثه بإصابة جون تيري مدافع تشيلسي الانجليزي.
وسيكون كورينثيانز هو ممثل امريكا الجنوبية في البطولة بصفته بطل كأس الليبرتادوريس الاخيرة.
وعقد تيتي صاحب الـ51 عاما مؤتمرا صحفيا حول استعدادات فريقه للبطولة حيث تحدث فيه عن امل فريقه في الفوز باللقب اضافة الي رأيه في منافسه الاول على اللقب تشيلسي الانجليزي.
وقال تيتي في تصريحات ابرزها موقع "فوت سامبا" خلال لقاء للصحفيين معه السبت " سواء كان على كورينثيانز ان يفوز باللقب او لا، فعلينا ان نركز على مستوانا نحن ولا ننظر للأخرى."
ورفض مدرب كورينثيانز التعليق على اصابة جون تيري والتي من المؤكد ان تبعده عن المشاركة في مونديال الاندية لحاجته للراحة السلبية لمدة لن تقل عن 3 اسابيع حيث قال " لسنا بحاجة للدعاء من اجل اصابة لاعبي الفرق المنافسة حتي تصبح مهمتنا للقب سهلة. علينا الاعتماد علي قوتنا بالدرجة الاولى."
وطبقا للوائح البطولة، سيبدأ كورينثيانز مشواره في مونديال الاندية يوم 12 ديسمبر وبالتحديد بدء من الدور قبل النهائي حيث سيواجه فيه الفائز من لقاء دور الثمانية الذي تحدد فيه طرف واحد فقط حتى الان وهو النادي الاهلي بطل افريقيا فيما سيكون الطرف الثاني الفائز من لقاء بطل اليابان منظمة البطولة واوكلاند سيتي النيوزيلندي ممثل قارة اوقيانوسيا.
ويحتل كورينثيانز حاليا المركز الخامس في دوري الدرجة الاولى البرازيلي ولم يتبق للفريق في البطولة سوى مباراتين سيلعبهما قبيل رحيله الي اليابان، حيث سيواجه سانتوس يوم 25 نوفمبر الجاري قبل ان يختم البطولة بمواجهة ساو باولو يوم 2 ديسمبر المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading