الاثنين، 12 نوفمبر 2012

ميسي يقود برشلونة لعبور مايوركا في عقر داره والحفاظ على صدارة الدوري .. فيديو


إحتفظ فريق برشلونة على موقعه في صدارة الدوري الأسباني بعد الفوز على ريال مايوركا فى عقر داره بنتيجة 4/2 اليوم الأحد في المرحلة الحادية عشرة من المسابقة.
ورفع برشلونة رصيده في الصدارة إلى 31 نقطة بعدما فاز في عشر مباريات وتعادل في واحدة ولم يخسر في أي مواجهة...بينما تجمد رصيد مايوركا عند 11 نقطة في المركز الخامس عشر.
ويتفوق برشلونة بفارق ست نقاط أمام أقرب ملاحقيه أتليتكو مدريد صاحب المركز الثاني.
وسجل الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدفين الثاني والرابع للنادي الكاتالوني ليعزز صدارته لقائمة الهدافين برصيد 15 هدف بفارق أربع أهداف أمام البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد.
وتقدم تشافي هرنانديز بهدف لبرشلونة في الدقيقة 28 ثم أضاف ميسي الهدف الثاني قبل دقيقة واحدة على نهاية شوط المباراة الأول.
وفي الثواني الأخيرة من الشوط الأول أحرز كريستيان تيلو ثالث أهداف برشلونة.
ولكن مايوركا لم يستسلم ونجح في تسجيل هدفين في الشوط الثاني عن طريق جوييرمو بيرييرا ومن ضربة جزاء نفذها فيكتور كاستانيو في الدقيقتين 55 و58.
ونجح ميسي في تسجيل الهدف الثاني له والرابع لبرشلونة في الدقيقة 70 ليؤكد فوز النادي الكاتالوني بالنقاط الثلاث.
وفي وقت سابق، تغلب أتلتيك بيلباو على ضيفه أشبيلية 2/1 في المباراة التي جمعت الفريقين بينما تعادل بلد الوليد مع بلنسية 1/1 .
وتقدم بيلباو بهدفين في الشوط الأول سجلهما أوسكار دي ماركوس وماركيل سوسايتا في الدقيقتين 27 و45 ثم رد أشبيلية بهدف سجله ألفارو نيجريدو في الدقيقة 79 من ضربة جزاء.
وأنهى بيلباو المباراة بعشرة لاعبين فقط ، حيث طرد أندير هيريرا من صفوف الفريق في الدقيقة 77 .
وارتفع رصيد بيلباو إلى 14 نقطة في المركز الثاني عشر بينما تجمد رصيد أشبيلية عند 15 نقطة في المركز العاشر.
وفي المباراة التي جمعت بين بلد الوليد وفالنسيا ، تقدم المدافع الفرنسي الدولي علي سيسوكو بهدف لبلنسية بعد مرور ربع ساعة من بداية المباراة من ضربة رأسية إثر ضربة ركنية من الناحية اليمنى.
ولكن سيسوكو ارتكب خطأ فادحا وتسبب في احتساب ضربة جزاء لبلد الوليد إلى جانب حصوله على البطاقة الحمراء وذلك إثر عرقلته لجوليان عمر أثناء انفراده بمرمى دييجو ألفيس حارس بلنسية.
وتقدم فيكتور بيريز لتسديد ضربة الجزاء محرزا منها هدف التعادل لبلد الوليد في الدقيقة 65 ليرفع اللاعب رصيده من الأهداف في الموسم الحالي إلى ثلاثة أهداف.
ورفع فالنسيا رصيده إلى 15 نقطة في المركز التاسع بفارق الأهداف خلف بلد الوليد صاحب المركز الثامن.
أهداف مباراة برشلونة ومايوركا 4-2

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading