الأربعاء، 26 أكتوبر 2011

قلق فى جهاز منتخب مصر من مستوى الثلاثة الكبار قبل لقاء البرازيل

حالة من القلق تسيطر الأن على الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول بقيادة الامريكى "بوب برادلى " المدير الفنى للجهاز بسبب سوء نتائج الفرق الثلاثة الكبار فى الدورى المصرى ( الأهلى , الزمالك , الإسماعيلى ) بالإضافة إلى ضعف مستوى حراس المرمى .

حيث تعادل الأهلى فى أخر مباراتين له فى الدورى أمام بتروجيت والجونة , بينما خسر الإسماعيلى من الجونة وتعادلوا مع الإتحاد السكندرى , أما الزمالك فقد تعادل فى أخر مباراة له مع طلائع الجيش .

وقد صرح المدير الفنى للمنتخب برادلى ومعاونيه عن قلقهم البالغ من سوء أداء أندية الأهلى والزمالك والإسماعيلى فى مباريات الدورى .

ومما زاد قلق جهاز المنتخب المصري غياب الحارس الاساسي للفراعنة عصام الحضري عن المباريات مع فريقه المريخ السوداني وكذلك تذبذب مستوى حراس مرمى الثلاثة الكبار.

وليس أمام برادلى فى الفترة الحالية إلا الهانى سليمان حارس مرمى الإتحاد السكندرى بالإضافة إلى أحمد الشناوى حارس المصرى ومنتخب مصر الأوليمبى والذى سيتواجد فى معسكر منتخب الشباب فى وقت إقامة معسكر الفراعنة التحضيرى لمواجهة البرازيل .

جدير بالذكر أن معسكر منتخب مصر التحضيرى لمواجهة البرازيل سيبدأ فى التاسع من شهر نوفمبر عقب نهاية مباريات الجولة السادسة من الدورى المصرى على أن تقام مباراة مصر والبرازيل يوم 15 من نفس الشهر فى العاصمة القطرية الدوحة .

بينما سيقود هانى رمزى معسكر منتخب مصر الأوليمبى فى برج العرب بمدينة الأسكندرية فى الثامن من شهر نوفمبر.

هناك 3 تعليقات:

  1. حقيقى منتخب مصر فى اسوأ حالاته بسبب ضعف مستوى لاعبى الدورى

    ردحذف
  2. بالمستوى اللى فيه لاعبى مصر ده يبقا هنتغلب وبفارق كبير من الاهداف

    ردحذف
  3. انتوا ناويين تكسبوا البرازيل ولا ايه ؟؟؟

    ردحذف

بحث

Loading