السبت، 22 أكتوبر 2011

إينو: سأرحل عن الأهلى .. ولا مانع لدى من العودة مرة أخرى للزمالك

أعلن اللاعب معتز اينو لاعب خط وسط النادى الأهلى عزمه الرحيل عن فريق الأهلى بسبب عدم مشاركته فى المباريات منذ فترة طويلة مؤكداً فى نفس الوقت أنه لا يوجد مانع من العودة مرة أخرى للعب فى نادى الزمالك .

وكان المدير الفنى للنادى الأهلى مانويل جوزيه قد استبعد اللاعب معتز اينو من المباريات الأخيرة للنادى الأهلى رغم تأكيد اللاعب أنه جاهز فنياً وبدنياً ومستعد للمشاركة فى أى مباراة .

وكان إينو قد صرح قائلاً " لقد مللت من عدم المشاركة فى المباريات وتجاهل الجهاز الفنى لى وفاض بى الكيل , رغم أننى دائماً على استعداد للمشاركة فى أى وقت وأن أؤدى كل ماهو مطلوب منى داخل الملعب دون تهاون أو استهتار لكن الجهاز الفنى لا يريد أن يمنحنى الفرصة للمشاركة  , وهذا بالطبع يؤثر على فرصتى للمشاركة مع منتخب مصر الأول فى المرحلة القادمة " .

وأضاف إينو قائلاً " سوف اقوم بعقد جلسة مع الكابتن "سيد عبد الحفيظ" مدير الكرة بالنادى بعد مباراة الجونة المقبلة لكى أبلغه برغبتى الجادة فى الرحيل عن الفريق خاصة وأنى أمتلك حالياً عروضاُ من أندية عديدة داخل مصر وخارجها " .

وعن إمكانيـة إنتقاله إلـى نادى الزمالك مـرة أخـرى فـى فتـرة الإنتقالات الشتويـة رد إينو قائلاً : " الزمالك نادى كبير , ولا مانع من العودة للعب فى صفوفه مرة أخرى " .

الجدير بالذكر أن إينو قد تلقى مؤخراً عرضاً للإحتراف فى أحد الأندية التركية لإنتقال إليه  فى فترة الانتقالات الشتوية عن طريق إحدى شركات التسويق وينتظر النادى الأهلى وصول فاكساً رسميا من النادى التركى للبت فيه .

ويذكر أن اينو قد انتقل لصفوف النادى الأهلى فى بداية موسم 2007-2008 قادماً من نادى الزمالك .

هناك 3 تعليقات:

  1. خسارة اللاعب ده يمشى من الاهلى بس جوزيه دفنه بالحيا ومن حقه يدور على مستقبله خصوصا ان اى لاعب بيحلم انه يلعب مع المنتخب

    ردحذف
  2. والله لاعب كويس وانا شايفه انه مظلوم ومن حقه يشوف نادى يلعب فيه باستمرار عشان يلعب فعلا مع المنتخب وياريت سيد عبد الحفيظ يعرف يحل مشكلته

    ردحذف
  3. اه والله لاعب موهوب بس الاهلى ضيعه

    ردحذف

بحث

Loading