الأحد، 23 أكتوبر 2011

الأهلى يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع الجونة 1-1 فى الدورى .. فيديو

واصل الأهلى عروضه المتواضعة ونزيف النقاط بعد تعادله مع فريق الجونة المكافح بنتيجة 1-1 فى المباراة التى جمعتهم مساء يوم الأحد فى ستاد القاهرة ضمن منافسات المرحلة الثالثة من الدورى .

ورفع الفريقين رصيدهما من النقاط إلى خمس نقاط لكل منهما , حيث استمر فريق الجونة فى المركز الثانى بفارق الأهداف عن المصرى الثالث والأهلى الرابع الذى فقد اربع نقاط بعد تعادله الثانى على التوالى حيث سبق وأن تعادل الأهلى فى المباراة السابقة مع فريق بتروجيت بنتيجة 2-2 .

تقدم الأهلى أولا عن طريق رأسية للاعب عماد متعب فى الدقيقة (36) , وتعادل للجونة اللاعب صامويل أوكران فى الدقيقة 49 من عمر المباراة .

الشوط الأول وتقدم الأهلى
بدات مرحلة جس النبض بين الفريقين مع بداية المباراة فى الشوط الأول واستمرت حوالى 10 دقائق بين الفريقين ظلت فيها الكرة بعيدة عن المرميين وانحصر اللعب فى وسط الملعب , وجاءت الفرصة الأولى لفريق الأهلى ومنع جدو هدفاً مؤكداً لفريقه وابعد كرة قريبة من مرمى الجونة قبل أن يسجل منها عبد الله السعيد , ثم رأسية فوق العارضة لحسام غالى .

وبعد فرصة الأهلى بدأ الجونة فى مبادلة الأهلى الهجمات تألق فيها بوبا وأحمد عمران وتسببت تحركاتهم فى إزعاج دفاع فريق الأهلى , وحصل محمد نجيب لاعب الأهلى على أول إنذار فى اللقاء فى الدقيقة 15 , وتوغل متعب فى هجمة بمجهود فردى انتهت خارج الملعب .

وفى الدقيقة 17 يسدد أحمد عمران كرة سهلة إلى يد شريف اكرامى حارس مرمى الأهلى , ويستمر عبد الله السعيد لاعب الأهلى فى تألقه المعهود بتسديدة رائعة مرت بجوار القائم الأيمن , بعدها انحصر اللعب لمدة عشر دقائق كاملة فى منتصف الملعب لم يكن فيها أى جملة تكتيكية أو فنيات تذكر لكلا الفريقين .

ومع الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول يحصل لاعب الجونة عاشور الأدهم على بطاقة صفراء , ومع الربع ساعة الأخيرة من الشوط الاول ظهر تألق عبد المنصف حارس مرمى الجونة بشكل لافت بعد إبعاده لتصويبة قوية فى الدقيقة 31 تخرج الى خارج الملعب وتتحول إلى ركنية للأهلى .

وتشهد الدقيقة 36 أول أهداف اللقاء بعد إختراق الأهلى لدفاعات الجونة عن طريق كرة طولية من حسام غالى لعبد الله السعيد الذى حول بدوره الكرة لعماد متعب داخل منطقة الجزاء الذى اسكنها الشباك برأسية رائعة .

وانفرد عبد الله السعيد بمرمى الجونة بعد هدية من أبو تريكة لكنه يسددها فوق العارضة ليضيع هدف مؤكد للأهلى , ويحصل حسام غالى على إنذار فى الدقيقة 42 بسبب عصبيته واحتجاجه على حكم المباراة .

الشوط الثانى وتعادل الجونة
بادر الجونة بالهجوم مع بداية الشوط الثانى ويعيد المباراة لنقطة الصفر بعد تعادله بهدف من راسية صامويل أوكران فى الدقيقة 49 التى شهدت الكثير من الأخطاء لدفاع الأهلى وحارس مرماه شريف إكرامى .

وجاء الهدف صدمة لجمهور الأهلى فى المدرجات وتعالت صيحاتهم مطالبة فريقهم بالفوز , ويحاول متعب التقدم فى الدقيقة 55 من عمر المباراة لكنه يهدرها , ويدفع مانويل جوزيه بتغييرين دفعة واحدة بنزول جونيور ودومنيك بدلا من جدو وابو تريكة فى محاولة لتصحيح أوضاع فرقه والتقدم مرة أخرى .

وتزداد سخونة المباراة وحماس لاعبى الفريقين مع استمرار صيحات الجماهير التى لا ترضى عن مستوى فريقها الأهلى بينما يحاول الاهلى التقدم ويبادره الجونة بالهجمات وتضيع الفرص من الفريقين تأتى صافرة الحكم لتنهى كل هذا ليخرج الفريقين متعادلين وسط صيحات استهجان من جماهير النادى الأهلى وذهول اللاعبين وفرحة التعادل للاعبى الجونة .
                                          أهداف مباراة الأهلى والجونة 1-1

هناك 3 تعليقات:

  1. الأهلى شكله مش ناوى على الدورى السنادى

    ردحذف
  2. الأهلى فعلا مستواه ضعيف جدا .. خربتها ياجوزيه ؟؟

    ردحذف

بحث

Loading