الاثنين، 11 يونيو 2018

إنفراد..منتخب مصر يصدم الجمهور: "صلاح" لن يلحق بمباراة أوروجواي

صدم الجهاز الفنى للمنتخب المصرى جمهور الكرة المصرية بتصريح جديد عن حالة اللاعب المصرى "محمد صلاح" نجم نادى ليفربول الإنجليزى وإمكانية مشاركته فى أولى مباريات منتخب الفراعنة أمام أورجواى يوم الجمعة القادم.

حيث صرح مصدر بالجهاز الفني لمنتخب مصر صعوبة مشاركة النجم الدولي "محمد صلاح" أساسيًا أمام أوروجواي يوم الجمعة المقبل، في افتتاح مباريات الفراعنة بكأس العالم 2018.

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه، في تصريحات صحفية خاصة اليوم الاثنين: "محمد صلاح غير جاهز طبيًا للمشاركة أساسيًا لعدم جاهزيته بنسبة 100%".

وأضاف: "كل ما نفعله في الفترة الحالية من تأهيل وعلاج حتى يتمكن اللاعب من اللحاق بجزء ولو بسيط من المبارة التي تقام بعد 4 أيام، وإن كان هذا صعب أيضًا".

ولا يفكر المنتخب في المجازفة بصلاح في المباراة الأولى، حتى يستطيع المشاركة في اللقاء الثاني بدور المجموعات ضد روسيا يوم الثلاثاء 19 يونيو بعد تعافيه من الإصابة.

وكان صاحب الـ25 عامًا تعرض لإصابة في الكتف في نهائي كييف ضد ريال مدريد، إذ اضطر لمغادرة المباراة بعد مرور نصف ساعة، ليغيب عن الملاعب منذ 26 مايو.

تقع مصر التي تشارك لأول مرة في نهائيات كأس العالم بعد غياب طويل دام 28 عامًا في المجموعة الأولى خلال الحدث العالمي، مع منتخبات أوروجواي وروسيا والسعودية.

يُذكر أن رجال الأرجنتيني هيكتور كوبر لعبوا 3 مباريات ودية بالمعسكر الأخير وسط غياب صلاح، ولم يتمكن المنتخب من تحقيق الفوز ضد الكويت وكولومبيا وبلجيكا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading