السبت، 2 يونيو 2018

بالأسماء..كوبر يستقر على إبعاد 6 لاعبين من معسكر المنتخب المصرى للمونديال


اجتمع المدرب الأرجنتيني "هيكتور كوبر" المدير الفني لمنتخب مصر مع جهازه المعاون من أجل الاستقرار على السداسي الذي سيتم استبعاده من القائمة النهائية للفراعنة استعدادًا للمونديال.

وقد تم التأكد بأن أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر استقر على استبعاد "محمد عواد" من القائمة النهائية، ليحتفظ بالثلاثي عصام الحضري، محمد الشناوي وشريف إكرامي.

بينما استقر الجهاز المعاون لكوبر على استبعاد الثلاثي كريم حافظ، أحمد جمعة وعمرو طارق من القائمة، ليصبح الرأي مستقرًا على إبعادهم إلى جانب عواد.

وشهدت الجلسة مفاضلة بين أفراد الجهاز للإبقاء على واحد من الثنائي سام مرسي ومحمود عبد العزيز، في ظل وجود الرغبة لاستدعاء واحد فقط منهما إلى جانب طارق حامد ومحمد النني.

المفاضلة أدت إلى حدوث استفتاء بين أعضاء الجهاز، حيث فضل ثلاثة من أفراده الاحتفاظ بسام مرسي، بينما حصل محمود عبد العزيز على صوتين فقط.

وفيما يخص المستبعد السادس، فوضع كوبر اسم عمر جابر، في الوقت الذي جهز فيه باقي أفراد الجهاز لمفاضلة بين الثنائي أيمن أشرف ومحمود حمدي "الونش".

كوبر يرى أن تواجد الثنائي أحمد فتحي وأحمد المحمدي في الجبهة اليمنى كافيًا، بينما تبقى الحاجة لتواجد لاعبين أثنين في الجانب الأيسر، إلى جانب أربعة لاعبين في قلب الدفاع.

ويرغب كوبر في الاحتفاظ بالثنائي محمد عبد الشافي وأيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر، بالإضافة إلى الرباعي أحمد حجازي، علي جبر، سعد الدين سمير ومحمود الونش في قلب الدفاع.

وجهة نظر كوبر تكمن في اعتقاده بوجود اختلاف بين المشاركة في أمم أفريقيا وكأس العالم، في ظل توقعه لاحتمالية إصابة أحد قلبي الدفاع بعد مباراة أوروجواي في ظل الضغط الشديد الذي سيتعرض له الفريق -بحسب حديثه مع مساعديه-، مما يجبره على الاحتفاظ برباعي في هذا المركز.

الجدير بالذكر أن جهاز منتخب مصر كان قد استدعى 29 لاعبًا لمعسكره الحالي المقام في إيطاليا، قبل أن يتم تقليصهم إلى 23 لاعب بحلول يوم الأثنين القادم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading