الخميس، 24 مايو 2018

بعد تصريحات آل شيخ: هاشتاج "#تركى_برا_الاهلى" يتصدر تويتر

أزمة جديدة تلوح فى الأفق بين النادى الاهلى وجماهيره من ناحية، وتركى آل شيخ الرئيس الشرفى للأهلى ورئيس هيئة الرياضة السعودية من ناحية أخرى.

حيث قام المسؤول السعودى بإضاعة فرصة تعاقد النادى الاهلى المصرى مع المدرب الأرجنتينى "رامون دياز" لصالح نادى اتحاد جدة السعودى بدعم شخصى منه، فى تصرف كان مفاجئاً للنادى الاهلى وجماهيره باغتباره الرئيس الشرفى للنادى الأحمر.

وقد دشن جماهير النادى الاهلى هاشتاج "تركى_برا_الاهلى" تعبيراً عن غضبهم من تصرف المسؤول السعودى تجاه النادى الاهلى.



وكان تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، ورئيس هيئة الرياضة السعودية، قد أكد على أن انتقال رامون دياز لتدريب فريق الاتحاد السعودي جاء بدعم شخصي منه.

وأشار آل الشيخ في تصريحات عبر قناة السعودية الرياضية إلى أن نواف المقيرن رئيس نادي الاتحاد السعودي طلب التعاقد مع رامون دياز بالأسم خلال الأيام الماضية.

دياز كان على مقربة من تدريب النادي الأهلي المصري خلال الفترة المقبلة، بعدما دخل الطرفان في مفاوضات جادة، قبل أن يعلن اتحاد جدة عن التعاقد معه فجر الأربعاء.

وقال آل الشيخ: "المقيرن تحدث معي وطلب مني التعاقد مع رامون دياز، وابلغته بأنه لو أراد أرسين فينجر مدرب أرسنال السابق لأحضرته له، ولكنه رفض".


وأضاف: "دياز كان على مقربة من تولي تدريب أحد الأندية العربية، إلا أن المقيرن عندما تحدث معي ووجدته مصرًا فقلت أن الأندية السعودية أولى بالتأكيد".


واختتم: "دياز سيدرب اتحاد جدة بدعم شخصي مني، وذلك بناء على طلب من رئيس النادي".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading