الجمعة، 11 مايو 2018

صلاح يحسم مصيره: مستمر مع ليفربول ولن أرحل

فى ظل التكهنات الكثيرة التى رافقت اللاعب منذ فترة، حسم الدولي المصري محمد صلاح مستقبله مع فريقه ليفربول الإنجليزي، مطمئنًا عشاق الريدز: "لن أذهب لأي مكان"، في إشارة إلى عدم رحيله عن "آنفيلد" بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وترددت أنباء حول اقتراب صلاح من الانتقال لريال مدريد الإسباني الصيف المقبل، قبل أن ينفي اتصال صاحب الـ25 عامًا وجود أي اتصالات من أى مسؤول من الفريق الملكي خلال الفترة الأخيرة.
وقال صلاح، في الحفل السنوي لتوزيع الجوائز بليفربول الذي شهد تتويجه بجائزتي لاعب العام والأفضل: "لن أذهب لأي مكان، أنا سعيد للغاية هنا وكل شيء على ما يرام".

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو": "لدينا مباراتان الآن، ستبدأ الأولى يوم الأحد، سيكون لقاء مهم للغاية، ثم نهائي دوري أبطال أوروبا، لكني سعيد هنا".
وأكمل: "بالطبع لدي طموحات للمستقبل مع ليفربول، كما ترون قدمنا موسما رائعًا، والآن نحن في نهائي دوري أبطال أوروبا، وكل شخص متحمس وسعيد للغاية بما تحقق".
وتابع: "هذه مجرد البداية فقط، إنه موسمي الأول هنا، نفس الأمر بنسبة لبعض اللاعبين الآخرين، لم أشاهد جميع مباريات ليفربول في الموسم الماضي، لكن أعتقد أن ما حققناه هذا العام لا يصدق".
وأتم هداف ليفربول قائلا: "أثق في تأهل ليفربول لدوري الأبطال الموسم المقبل، في طريقنا إلى المباراة النهائية تغلبنا على فرق كبيرة، مثل مانشستر سيتي وروما، إنها مجرد البداية لهذا الفريق".
صلاح سيلتقي مع برايتون يوم الأحد في ختام منافسات الدوري الإنجليزي، إذ يكفيه نقطة من أجل التأهل لـ"تشامبيونزليج"، قبل أن يواجه ريال مدريد يوم 26 مايو الجاري بنهائي دوري الأبطال.
يُذكر أن صلاح سجل 43 هدفاً، أكثر من أي لاعب آخر في تاريخ ليفربول خلال أول 50 مباراة، كما يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفًا، بفارق 3 أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام.>>

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading