الجمعة، 14 يوليو 2017

الزمالك إلى نصف نهائى الكأس بعد فوزه على الجيش بثلاثية..فيديو

نجح فريق نادى الزمالك من تحقيق فوزاُ كبيراُ على نظيره فريق طلائع الجيش بنتيجة 3-0، وذلك في ربع نهائي كأس مصر، خلال المباراة التي أقيمت اليوم الخميس على استاد السلام، ليتجاوز المشاكل التي مر بها خلال الفترة الماضية.


وتأهل الزمالك ليواجه المصري البورسعيدي يوم 9 أغسطس في نصف نهائي البطولة.

أحداث الشوط الأول
شهد الشوط الأول أحداث مثيرة بين الفريقين، وتقدم الزمالك على الجيش 1-0 عن طريق ستانلي، فيما أهدر حسام باولو ركلة جزاء.
بدأ الزمالك المباراة بحماس وهدد مرمى الجيش، وحصل شيكابالا على كرة رائعة داخل منطقة الجزاء لعبها تجاه العمق لأحمد توفيق المتقدم لكنه لم يتمكن من تسديدها بالرأس تجاه المرمى.


وجاء أول اختبار لعمر صلاح في المباراة بالدقيقة 10 حيث حصل محمد أشرف لاعب الجيش على تمريرة في منطقة الجزاء، لكن حارس الزمالك تقدم ودافع عن مرماه بشكل جيد ليقتل خطورة الكرة.

ووسط حالة من السيطرة للاعبي طلائج الجيش على المباراة، قام محمد رزق لاعب الوسط في الدقيقة 17 بتسديد كرة قوية على المرمى أتت أعلى من العارضة.

وحصل ستانلي على خطأ أمام منطقة جزاء طلائع الجيش في الدقيقة 27، وقام شيكابالا بتنفيذ ركلة حرة ارتدت من الحائط، وسقط عبد العزيز توفيق أرضا ليتم استدعاء الجهاز الطبي لإسعاف اللاعب.


احتسب محمد فاروق ركلة جزاء لصالح الزمالك في الدقيقة 31، وتقدم حسام باولو من أجل تسديدها لكن حارس طلائع الجيش محمد باسم تمكن من التصدي لها، ثم حولها مدافع الجيش لضربة ركنية.

عقب إهدار ركلة الجزاء بذل الزمالك جهد كبير من أجل تهديد مرمى طلائع الجيش واستطاع أن يسيطر على الكرة لكن كل المحاولات حتى الدقيقة 40 تكسرت على حدود منطثة الجزاء لطلائع الجيش.
وأحرز ستالي الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 45+2 عن طريق رأسية قوية من ركلة ركنية استقبلها المهاجم النيجيري بشكل جيد لتسكن الشباك.
أحداث الشوط الثاني


لعب ستانلي تمريرة رائعة لحسام باولو داخل منطقة الجزاء الذي قام بتسديد الكرة تجاه مرمى الجيش لكن مدافع الجيش معتمد محسن منعها بالارتماء في اتجاهها لتذهب بعيدا وتضيع خطورتها.

واستغل ستانلي سرعته مجددا في الحصول على ركلة ثابتة في الدقيقة 60، وتقدم شيكابالامن أجل تسديدها ليسددها مجددا في الحائط.
وأجرى الزمالك التبديل الأول في المباراة بالدقيقة 65 بمشاركة محمد مسعد بدلا من حسام باولو.
وأحرز معروف يوسف الهدف الثاني في المباراة بالدقيقة 68 بعدما استقبل تمريرة من حدود منطقة الجزاء سددها قوية لتسكن الشباك بشكل رائع.
وأتى التبديل الثاني في الدقيقة 73 بخروج شيابالا قائد الفريق من المباراة، ومشاركة المهاجم الزامبي ايمانويل مايوكا.
وأحرز حسني فتحي هدف الزمالك الثالث في الدقيقة 77 بعدما حصل على بينية رائعة من أحمد توفيق، ليضعها في المرمى أثناء تقدم الحارس محمد بسام.
واختتم ايناسيو تبديلاته في المباراة بمشاركة أحمد رفعت في الدقيقة 79 بدلا من ستانلي الذي أحرز هدف المباراة الأول.
وسدد نيكو داو مهاجم طلائع الجيش كرة قوية على المرمى في الدقيقة 89 تصدى لها عمر صلاح بشكل جيد وابعدها عن المرمى.
أهداف المباراة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading