الخميس، 11 مايو 2017

الريال يطيح بأتليتكو ويتأهل للنهائى لمواجهة يوفنتوس بدورى الأبطال..فيديو

نجح فريق ريال مدريد من الإطاحة بجاره فريق أتلتيكو مدريد والتأهل للمباراة النهائية بعدما هزمه في مجموع مباراتي نصف النهائي (4-2) ليتأهل للنهائي رغم خسارة مباراة الإياب بهدفين مقابل هدف. 

ريال مدريد سيلعب المباراة النهائية للمرة 15 في تاريخه أمام يوفنتوس الذي تأهل للمرة رقم 9 في تاريخه، وستقام المواجهة المرتقبة بينهما في الثالث من شهر يونيو المقبل. 

أحداث الشوط الأول 
المباراة بدأت بعنف من الفريقين وسقط راموس مصاباً ثم لويز لكنهما قاما من جديد لاستئناف المباراة وانحصرت الكرة في وسط الملعب، قبل أن يهدد أتلتيكو في الدقيقة 5 بتسديدة حولها الحارس لركنية انتهت بعرضية ثم رأسية فوق العارضة.
الريال رد بعرضية متقنة في الدقيقة السابعة من الجهة اليمنى قابلها كاسيميرو برأسية رائعة كانت في طريقها للشباك لكن الحارس أوبلاك أبعدها ببراعة ليحمي شباكه من هدف مبكر.
ساؤول قابل عرضية من ركنية في الدقيقة 12 برأسية رائعة حولها إلى شباك ريال مدريد ليعلن عن تقدم فريقه بالهدف الأول ليشعل اللقاء مبكراً ويواصل فريقه الضغط بحثاً عن الهدف الثاني.
ضغط أتلتيكو أسفر عن ركلة جزاء بعد تدخل قوي على توريس، ليتصدى اللاعب جريزمان للتسجيل في الدقيقة 16 معلناً عن الهدف الثاني لفريقه الذي أصبح في حاجة لهدف أخر للتعادل في مجموع المباراتين.
وبعد مرحلة من العنف المتبادل وبقاء الكرة في وسط الملعب نجح بنزيمة بمجهود فردي رائع في المرور من ثلاثة لاعبين على الخط بالقرب من الراية الركنية والدخول لمنطقة جزاء أتلتيكو لتمرير كرة إلى كروس الذي سدد لينقذ أوبلاك ثم ترتد الكرة إلى إيسكو الذي أودعها الشباك في الدقيقة 42.
أحداث الشوط الثانى
جريزمان حاول الوصول لشباك الضيوف في الدقيقة 50 وتصدى لتنفيذ ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء وأرسل الكرة قوية فوق عارضة فريق ريال مدريد بقليل لتضيع فرصة الهدف الثالث.
ريال مدريد نجح في الاستحواذ على الكرة والتقدم لمناطق أتلتيكو الخطرة وكاد إيسكو أن يسجل في الدقيقة 55 بعد تمريرة وصلته على حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة أرضية قوية بيسراه مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.
نافاس حقق تصدي مذهل في الدقيقة 66 بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها ثم ارتدت برأسية أنقذها ببراعة لينقذ شباكه من هدف ثالث ويحول الكرة إلى ركنية.
مارسيلو أرسل عرضية رائعة في الدقيقة 73 باتجاه الفرنسي كريم بنزيمة الذي حول الكرة برأسية مباشرة باتجاه المرمى لكن كرته لمست الشباك الخارجية وضلت طريق المرمى.
محاولات أتلتيكو لم تخمد واستمرت حتى اللحظة الأخيرة وسط تشجيع جماهيري كبير في المدرجات وحصل أصحاب الأرض على ركنية في الدقيقة 90+2 لم يستفيدو منها لينتهي القاء بهدفين مقابل هدف.
أهداف المباراة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading