الأربعاء، 10 مايو 2017

أحدث دراسة .. جمهور الأهلى الأول فى مصر


كشف النادي الأهلي عن وجود دراسة أثبتت تشجيع 40 مليون في مصر للقلعة الحمراء من بين 50 مليون مصري مهتمين بشغف بكرة القدم. 

ومن خلال الموقع الرسمي للنادي الأهلي تم إعلان تفاصيل قيام الشركة الراعية للقلعة الحمراء مع شركات متخصصة في الدراسات والابحاث التسويقية من أجل التقييم التجاري للنادي. 

ووفقا للإحصائية التي اعلنها الأهلي، فهناك 50 مليون مصري "مشجع كرة قدم"، والمقصود بالمشجع هنا هو الذي يهتم بكرة القدم، ويتابعها بشغف، وليس من باب المصادفة أو المجاملة. 

وبالنظر للـ50 مليون مشجع فهم موزعون بين 62% رجالًا و38% نساءً، و80% بالمائة منهم يشجعون النادي الأهلي أي 40 مليون، منهم 54% رجالًا وشبابًا و46% نساءً وفتياتٍ. 

وجاء بالإحصائية أن 53% من جمهور الأهلي أقل من خمسة وثلاثين عامًا، و21%  أي 9 ملايين لا تشاهد إلا قناة الأهلي أيًا كان ما تقدمه. 

 و أظهرت الدراسات أنه من الـ50 مليون مصريًا، 61% يملكون هواتف ذكية، و78% منهم لا يستمعون للراديو و69% يتابعون المباريات تلفزيونيًا، مقابل 1% فقط يشاهدها أون لاين، و31% منهم يجمع بين التليفزيون والمواقع الإلكترونية لمشاهدة المباريات.

وأكد الأهلي في بيانه على أن قيمة الاحصائيات أنها الأولى من نوعها وربما يعلما المصريون للمرة الأولى في تاريخهم الرياضي الطويل بعيدًا عن أي مشاعر أو ظنون واجتهادات شخصية، لا تستند إلى واقع وحقائق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading