السبت، 14 يناير 2017

غينيا بيساو تخطف تعادلاً تاريخياً فى وقت قاتل أمام الجابون..فيديو

نجح منتخب غينيا بيساو لكرة القدم حديت العهد ببطولة أمم أفريقيا، بتوجيه صدمة قوية إلى نظيره الجابوني بهدف في الدقيقة الأخيرة ،وانتزع منه تعادلا ثمينا (1-1) معه اليوم السبت في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية الحادية والثلاثين المقامة بالجابون.
ودفع المنتخب الجابوني (الفهود) ثمن استسلامه للهجوم الغيني في نهاية المباراة وسكنت شباكه هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة الافتتاحية لتكون النسخة الثالثة على التوالي من البطولة التي تنتهي فيها المباراة الافتتاحية بالتعادل.
وقدم المنتخبان أداء متوسط المستوى نجح من خلاله منتخب غينيا بيساو في تشكيل بعض الخطورة على منتخب الجابون لاسيما بالشوط الأول من المباراة.
وبظهر منتخب غينيا بيساو جديراً بانتزاع نقطة التعادل على الأقل في مباراته الأولى ببطولات كأس الأمم الأفريقية خاصة بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وسط أداء أقل من المتوسط للفريقين.
وتحسن أداء المنتخبين في الشوط الثاني ونجح أوباميانج نجم هجوم بوروسيا دورتموند الألماني وقائد المنتخب الجابوني في انتزاع هدف التقدم لأصحاب الأرض بهدف في الدقيقة 52 .
وعاند الحظ منتخب غينيا بيساو في النصف الثاني من هذا الشوط حيث ضاعت من الفريق أكثر من فرصة خطيرة قبل أن يحرز مارينهو سواريز هدف التعادل القاتل بضربة رأس في الدقيقة 90 .
وشهدت المباراة مشاركة من جانب لاعب الأهلي السابق ماليك إيفونا والذي لم يقدم الأداء المأمول منه وأضاع عدة فرص لكن يحسب له الفضل فى هدف منتخب بلاده الجابون حيث بدأت الهجمة من عنده بتمريرة متقنة لزميله الذلا مررها بدوره كرة عرضية لأوباميانج، وخرج قبل نهاية المباراة بوقت قليل.
أهداف المباراة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading