الخميس، 7 أبريل 2016

فولفسبورج يفوز على الريال بثنائية ويهدد بقائه بدورى الأبطال..فيديو


بعد نتيجة مباراة اليوم بين ريال مدريد الإسبانى وفولفسبورج الألمانى وفى الوقت الذى يعيش فيه الفريق الملكى نشوة الإنتصار على برشلونة فى الكلاسيكو، أصبح ريال مدريد مهدداً بفقدان حلمه في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الحادية عشر في تاريخه بعدما تلقى خسارة مفاجئة صفر / 2 أمام مضيفه فولفسبورج الألماني في ذهاب دور الثمانية للمسابقة  الأربعاء.

ولم يقدم ريال مدريد العرض المنتظر منه، بعدما ظهر نجومه بعيدين تماماً عن مستواهم المعتاد ليتلقى خسارة مستحقة ربما تكلفه الخروج مبكراً من البطولة إن لم يتدارك الأمر سريعاً فى مباراة العودة التى ستقام فى اسبانيا.

وجاء هدفا المباراة في الشوط الأول، حيث سجل ريكاردو رودريجيز الهدف الأول لفولفسبورج في الدقيقة 18 من ركلة جزاء مثيرة للجدل، فيما أضاف ماكسيمليان أرنولد الهدف الثاني في الدقيقة .25

وبات الريال مطالبا بالفوز بثلاثية بيضاء في لقاء العودة الذي سيقام في معقله ملعب سانتياجو برنابيو في الرابع عشر من الشهر الجاري إذا أراد الاستمرار في البطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها.

في المقابل، أصبح يكفي فولفسبورج، الذي يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري الألماني (بوندسليجا) حاليا، الخسارة بهدف نظيف على الأقل لتحقيق المفاجأة والإطاحة بالفريق الملكي من المسابقة.
أهداف المباراة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading