الثلاثاء، 5 أبريل 2016

الإسماعيلى يكرر فوزه على الزمالك ويبعده عن صدارة الدورى..فيديو


نجح فريق الإسماعيلي من تكرار فوزه على الزمالك في بطولة الدوري هذا الموسم للمرة الثانية بتحقيق الفوز عليه في استاد بترو سبورت بنتيجة (1-0) في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 23 في البطولة التي يحمل لقبها النادي الأبيض.

وكان الإسماعيلى سبق وأن فاز على الزمالك فى مباراة الدور الأول للدورى فى مدينة الإسماعيلة بنفس النتيجة.


اللاعب "بناهيني" سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 33 من عرضية أرضية متنقة انفرد على إثرها بالحارس الشناوي ليسدد بسهولة بيسراه في الشباك الخالية من حارسها ويهدي فريقه هدف الفوز بالمباراة.

الفوز جعل الإسماعيلي يقفز للمركز الخامس برصيد 37 وجمد رصيد الزمالك عند 41 نقطة ليظل بعيداً عن الأهلي المتصدر بفارق 9 نقاط بعد تلقيه الهزيمة الخامسة هذا الموسم، ليقترب الفريق الأحمر خطوة جديدة نحو حسم لقب الدوري.

أحداث الشوط الأول 

بعد محاولات من الفريقين للسيطرة على منتصف الملعب من أجل تنفيذ هجمة خطيرة نجح الزمالك في تهديد الإسماعيلي للمرة الأولى في الدقيقة 9 بعد تمريرة من إبراهيم إلى كوفي الذي أطلق قذيفة بيسراه مرت بجوار القائم.

الزمالك ضغط بقوة وحاصر الإسماعيلي تماماً مع مرور 20 دقيقة على البداية لكن الضيوف نجحوا تماماً في تأمين مرماهم ومنع لاعبي الزمالك من صنع خطورة على مرماهم.

الحارس محمد صبحي أنقذ فريقه من هدف مؤكد في الدقيقة 29 بعد التصدي لانفراد كامل من اللاعب مايوكا الذي تلقى تمريرة بينية رائعة من أيمن حفني ليحاول مراوغة الحارس الذي انقض على الكرة.

أحمد سمير انطلق في الدقيقة 33 من الجهة اليسرى ليمر ويلعب عرضية أرضية قابلها اللاعب بناهيني المنفرد تماماً بالمرمى ليحولها بيسراه إلى شباك الأبيض معلناً عن تقدم الأصفر.

اللاعب حمادة طلبة كاد أن يسجل في الدقيقة 43 بعد تمريرة من محمد إبراهيم في منطقة الجزاء قابلها ظهير الزمالك الأيسر بتسديدة قوية علت عارضة محمد صبحي بقليل.

وفي محاولة أخيرة لعب أيمن حنفي عرضية من الجهة اليمنى بيسراه في الدقيقة 45+1 لكن كرته مرت سريعة من أمام مايوكا لتخرج إلى ضربة مرمى.

أحداث الشوط الثاني

البداية كانت هجومية للأبيض الذي حصل على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الإسماعيلي في الدقيقة 48 بعد سقوط محمد إبراهيم بعد احتكاك مع مدافع الأبيض، ليتصدى مايوكا لتنفيذها بتسديدة قوية في منتصف المرمى ليمسكها صبحي بثبات.

الحكم احتسب ركلة حرة جديدة للزمالك على حافة منطقة الجزاء من الجهة اليسرىة  في الدقيقة 56 لعبها إبراهيم عرضية على رأس علي جبر الذي حول الكرة فوق عارضة صبحي.

وفي الدقيقة 68 لعب شيكابالا كرة عرضية من ركلة حرة مباشرة احتسبها الحكم إبراهيم نور الدين على حدود منطقة الجزاء ليقابلها كوفي برأسية قوية مرت بجوار القائم بقليل.

حفني لعب عرضية متقنة من الجهة اليمنى ليقابلها اللاعب حمادة طلبة برأسية قوية في الدقيقة 87 ويسقط بعدها بعد اشتباك قوي في الهواء مع اللاعب شوقي السعيد.

حفني أطلق قذيفة في الدقيقة 90+1 من خارج منطقة الجزاء لكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن بقليل لتعود الكرة من جديد إلى الإسماعيلي الذي تراجع للدفاع عن تقدمه.
أهداف المباراة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading