الخميس، 18 فبراير 2016

الأهلى يواصل نزيف النقاط ويتعادل مع المحلة فى الدورى


واصل فريق الأهلي نزيف النقاط بعدما تعادل أمام نظيره فريق غزل المحلة (1-1)، في المباراة التي أقيمت بالجولة الـ19 من الدوري الممتاز على استاد الاسكندرية، في لقاء شهد طرد أحد اثنين من لاعبي المحلة.


وارتفع رصيد الأهلي إلى 39 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب، بينما أصبح رصيد المحلة 7 نقاط في المركز الـ17.

وتقدم المحلة عن طريق محمد يحيي في الدقيقة 48، ثم تعادل رمضان صبحي في الدقيقة السادسة من الوقت الضائع للشوط الثاني.

أحداث الشوط الأول

شن الأهلي الهجمة الخطيرة الأولى في المباراة من الجانب الأيمن عن طريق محمد هاني في الدقيقة 10، الذي استلم تمريرة من وسط الملعب ومر من مدافع المحلة، ثم دخل لمنطقة الجزاء لكن استطاع أسامة رجب أن يحولها لركنية.

وأتي الظهور الثاني للأهلي أمام مرمى المحلة في الدقيقة 17 بعد تمريرة رائعة من أنتوي لعمرو جمال الذي لعب عرضية وصلت إلى عبد الله السعيد، وبدوره سدد رأسيه أتت بجوار القائم الايمن.

وانفرد اللاعب محمد محسن بشريف إكرامي في الدقيقة 20، لكن تقدم حارس الأهلي تمكن من ابعاد الكرة، لتصل إلى لاعب آخر بالمحلة، لكن سدد نحو مرمى الأهلي واستطاع مدافع الأحمر أن يبعدها.

وقام صبري رحيل في الدقيقة 33 بتسديد كرة مباشرة من ركلة ثابتة نحو المرمى استطاع الحارس أن يحولها إلى ركلة ركنية.

وتبادل أنتوي الكرة مع عمرو جمال أمام منطقة الجزاء، واستطاع أن يستقبل الغاني الكرة داخل منطقة الجزاء ثم سدد وتجاوزت الحارس، لكن استطاع مدافع المحلة أن يحولها لضربة ركنية.

ولعب محمد هاني الكرة لأنتوي داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 41 ليقوم اللاعب بالتسديد بشكل سيئ وتتحول إلى ضربة مرمى.

وبمجهود فردي في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع، قام عبد الله السعيد بالمرور بالكرة وسدد بشكل رائع نحوم المرمى لكن أبعدها الحارس إلى ركلة ركنية.

احداث الشوط الثاني

استطاع غزل المحلة في بداية الشوط الثاني أن يسجل الهدف الأول بالدقيقة 49 عن طرق محمد يحيي الذي استقبل عرضية وحولها بالقدم اليسري لشباك إكرامي.

وتعرض إكرامي للإصابة بسبب السقوط الخاطئ على الأرض أثناء محاولة التصدي للهدف، ليخرج ويشارك بدلا منه مسعد عوض.

وأجري الأهلي التبديل الثاني في الدقيقة 64 بخروج حسام غالي، ومشارك صالح جمعة، واتي اتبديل الثالث بمشاركة ايفونا بدلا من أنتوي في الدقيقة 71.

وأتي الظهور الخطير الأول للأهلي في الشوط الثاني عن طريق كرة عرضية لعبها محمد هاني وقابلها ايفونا بمزدوجة خلفية مرة بجوار القائم الأيمن.

وقرر حكم المباراة طرد محمد رمضان في الدقيقة 84 من الشوط الثاني بإشهار بطاقة حمراء بشكل مباشر بسبب الاعتراض.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الأهلي في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع بعد ابعاد مدافع المحلة للكرة بيده، ثم تقدم عبد الله السعيد من أجل تسجيلها لكنه أهدرها في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع.

وقام رمضان صبحي بتسديد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ليسكنها الشباك في الدقيقة السادسة من الوقت الضائع، ويتعادل للأهلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading