الأربعاء، 17 فبراير 2016

باريس يفوز على تشيلسى بهدفين فى ذهاب الـ16 لدورى الأبطال..فيديو

نجح اللاعب السويدى "زلاتان ابراموفيتش" من قيادة فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي لتحقيق الفوز على فريق تشيلسي الإنجليزى في ذهاب دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا بنتيجة (2-1) في باريس.

أحرز اهداف باريس سان جيرمان ابراموفيتش "ق39" والبديل كافانى "ق79"، بينما سجل هدف نشيلسى الوحيد لاعبه النيجيرى جون أوبى ميكيل "ق45+1" من الشوط الأول.

ويحتاج تشيلسي للفوز بهدف نظيف فقط في مباراة العودة من أجل التأهل إلى ربع نهائي البطولة، وهو التأهل الذي سيساعده على الاستفاقة من الغيبوبة التي يعيشها هذا الموسم محلياً.

أحداث الشوط الأول

بدأت المباراة بضغط فرنسي كبير ترجمه اللاعب ماركو فيراتي بتسديدة صاروخية في الدقيقة 4 لكن الحارس كورتوا تصدى لها بنجاح ليحفظ شباكه نظيفة.

وحصل باريس على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء تشيلسي تصدى لتنفيذها اللاعب زلاتان ليسدد كرة قوية مرت فوق عارضة كورتوا بقليل في الدقيقة 12.

وظهر تشيلسي للمرة الأولى في منطقة جزاء باريس في الدقيقة 23 بعد عرضية من الجهة اليسرى قابلها دييجو كوستا برأسية صدها الحارس وارتطمت بالعارضة لتتحول إلى ركنية.

وانطلق دي ماريا في هجمة مرتدة بالدقيقة 36 في وسط ملعب تشيلسي ليصل لمنطقة الجزاء ويطلق تسديدة قوية بيسراه مرت بجوار القائم الأيسر لحارس تشيلسي.

وحصل باريس مجدداً على ركلة حرة في الدقيقة 39 على حافة منطقة جزاء تشيلسي تصدى اللاعب زلاتان لتنفيذها أيضاً لكن هذه المرة سجل النجم السويدي قذيفة أرضية ارتطمت بقدم ميكيل وتحولت إلى شباك تشيلسي.

ومنح الحكم تشيلسي ركلة حرة على حدود منطقة جزاء باريس في الدقيقة 44 تصدى لتنفيذها ويليان بتسديدة قوية لكن ارتقى اللاعب ديفيد لويز وحولها برأسه لركنية.

وصحح اللاعب ميكيل خطأه في الدقيقة 45+1 بعد ركنية تم تنفيذها عرضية لتصل إلى النجم النيجيري جون أوبي ميكيل ليسدد كرة قوية في مواجهة الحارس لتعانق شباك باريس.

أحداث الشوط الثاني

سيطر باريس في الدقائق الأولى وكاد دي ماريا أن يتقدم لفريقه في الدقيقة 52 من تسديدة قوية أبعدها حارس تشيلسي بصعوبة إلى ركنية لم يستفد منها الفريق الفرنسي.

وأطلق لوكاس مورا قذيفة جديدة باتجاه مرمى تشيلسي في الدقيقة 60 من داخل منطقة الجزاء لكن اللاعب تيبو كورتوا أبعد الكرة ومنع الفرنسيين من التقدم مجدداً.

مرة أخرى سمح الحكم بركلة حرة مباشرة لباريس على حافة منطقة جزاء تشيلسي في الدقيقة 67 تصدى اللاعب دي ماريا لتنفيذها بإرسال قذيفة بيسراه حولها كورتوا لركنية.

وانطلق أوسكار في مرتدة سريعة لتشيلسي في الدقيقة 77 قابلها النجم البرازيلي بسيطرة على الكرة وانفرد بالحارس لكنه سدد بصعوبة في جسد حارس باريس لتضيع فرصة التقدم.

النجم البديل إدينسون كافاني حصل على الكرة في منطقة جزاء تشيلسي بعد تحرك رائع في الدقيقة 79 ليسدد قذيفة قوية بيمناه عانقت شباك الفريق الإنجليزي.

وكاد بيدرو أن يتعادل في الدقيقة 90+2 بعد كرة طويلة وصلته في منطقة جزاء باريس ليقابلها بتسديدة صاروخية عانقت الشباك الخارجية بعد أن تحولت لخارج الملعب.
أهداف المباراة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading