السبت، 2 يناير 2016

الزمالك يسعى لعودة الإنتصارات بقصف صدارة المقاصة بالدورى


من جديد يعود فريق نادى الزمالك لاستئناف مهمته المحلية بالدورى المصرى في الدفاع عن لقب بطولة الدوري بمواجهة صعبة في الجولة الثانية عشر من المسابقة أمام فريق مصر المقاصة النتصدر لجدول المسابقة.


عودة "شيكابالا"

استفاد الزمالك من أزمة نشبت في الإسماعيلي بين حسني عبد ربه قائد الفريق وميدو المدير الفني المستقيل واستعاد شيكابالا الذي رفض الاستمرار بعد رحيل صديقه عن تدريب الفريق الساحلي.

وبعد انضمامه بساعات دخل محمود عبد الرازق "شيكابالا" الملقب بالأباتشي نظراً لسرعته وقدرته على قصف الخصوم بتسديدات بعيدة المدى في قائمة الزمالك ليكون أحد أسلحة البرازيلي باكيتا في مواجهة فريق مصر المقاصة.

مواجهة المتصدر 

فريق مصر المقاصة استغل من تعطل الأهلي والزمالك في الدوري هذا الموسم بسبب فترات التوقف التي جعلتهم يغيبون عن عدة أسابيع في الدوري تم تأجيلها حتى إشعار أخر ونجح في الانقضاض على الصدارة مع فريق الداخلية مع وجود فارق الأهداف لصالحه.

فريق المقاصة يحتل المركز الأول برصيد 22 نقطة جمعها من 11 مباراة، في حين يأتي الزمالك في المركز الرابع برصيد 17 نقطة جمعها من 8 مباريات فقط.

عودة الانتصارات 

فقد الزمالك حتى الآن 7 نقاط خلال 8 مباريات خاضها في الدوري، وهو ما يهدد إمكانية احتفاظه باللقب الذي استعاده بعد 11 سنة من الغياب سيطر خلالها الأهلي على الفوز باللقب في المواسم التي اكتملت للنهاية.

وفي المباراة السابقة تعرض الزمالك لتعادل أفقده نقطتين مع فريق بتروجيت ولذلك هو يسعى لاستعادة الانتصارات من جديد عندما يصطدم بفريق مصر المقاصة ليصل للنقطة 20 ويكمل رحلته نحو الصدارة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading