الاثنين، 26 أكتوبر 2015

الأهلى يتصدر الدروى بالفوز على المحلة بثنائية السعيد وغالى..فيديو


نجح فريق النادى الأهلي من الفوز على نظيره غزل المحلة في مباراة الجولة الثانية من الدوري الممتاز المصرى التي أقيمت على ملعب بتروسبورت، وانتهت بنتيجة 2-0، عن طريق عبد الله السعيد (ضربة جزاء) وحسام غالي.

وارتفع بتلك النتيجة رصيد الأهلي إلى 6 نقاط متصدراً في المركز الأول بالتساوى مع الاتحاد السكندري والداخلية.

أحداث الشوط الأول

شهدت الدقيقة 12 من عمر المباراة هجمة مميزة لصالح الأهلي حيث استلم وليد سليمان الكرة داخل منطقة الجزاء وسيطر عليها ثم لعب عرضية بيسراه إلى جون أنتوي الذي سدد بالرأس فوق العارضة.

ثم أتت هجمة جديدة في الدقيقة 31 لصالح الأهلي بعدما لعب أحمد فتحي كرة عرضية ارتدت من الدفاع ثم عادت إلى وليد سليمان الذي سدد بقوة على المرمى لكن الحارس أوقف خطورتها.

واحتسب الحكم ركلة جزاء على غزل المحلة بعدما سدد عبد الله السعيد كرة قوية حاول مدافع الفريق المنافسة منعها باليد، ليقدم السعيد نفسها ليلعبها ويسجل هدف الأمر.

وشهدت الدقيقة الأولى من الوقت الضائع انفرد صريح للمحلة وقام المهاجم بالتسديد ليقوم إكرامي بإبعادها عن المرمى.

أحداث الشوط الثاني

شن أحمد فتحي هجمة خطيرة من الجانب الأيمن في الدقيقة 53 من عمر المباراة ليرسلها عرضية إلى جون أنتوى مهاجم الفريق الذي لعبها بالرأس قوية لكن الحارس تصدى لها.

وكان الظهور الهجومي الثاني لأحمد فتحي بكرة عرضية جديدة في الدقيقة 58 استلمها حسام غالي على حدود منطقة الجزاء ثم مررها لحسين السيد القادم من الخلف الذي سدد بقوة لكن الكرة افتقدت الدقة وخرجت إلى ركلة مرمى.

وخرج حسام عاشور متوسط ميدان الأهلي في الدقيقة 69 بعد إصابته في العضلة الضامة ودخل ايفونا بدلا منه.

وسجل حسام غالي الهدف الثاني في الدقيقة 82 من عمر المباراة بعد أن ارتدت رأسية جون أنتوي من يد حارس المحلة لتصل أمام غالي الذي سدد بقوة لتمر إلى الشباك.
أهداف المباراة..نقلاً عن قناة "TEN" و yallakora.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading