الخميس، 17 سبتمبر 2015

تعادل إيجابى مثير بين روما وبرشلونة بمشاركة صلاح


تعادل فريق روما الإيطالي مع برشلونة الإسباني بنتيجة 1-1 في افتتاح مسيرة الفريقين بدور المجموعات لدوري الأبطال الأوروبي بالمجموعة الخامسة.


وتقدم اللاعب الأوروجواياني "لويس سواريز" الهدف الأول للبارسا "ق 21" قبل أن يتعادل فلورنزي لروما بهدف خيالي "ق 31".


ووصل البارسا وروما لنقطة لكل فريق في المركزين الثاني والثالث في المجموعة خلف المتصدر باير ليفركوزن الألماني، بينما حل باتي بوريسوف في المركز الأخير.


وشارك الدولي المصري محمد صلاح في المباراة كاملة وحاول هجومياً عن طريق انطلاقاته تهديد مرمى البارسا وفي الشوط الثاني كانت للاعب المصري واجبات دفاعية أكبر في ظل تراجع فريقه للخلف.


فريق ليفركوزن الألمانى يتصدر المجموعة


وسحق باير ليفركوزن لحساب المجموعة نفسها ضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب باي آرينا.


وسجل أهداف فريق باير ليفركوزن كلاً من: أدمير محمدي "ق 4" وهاكن كالهانغولو "ق 47 و75" وخافيير هيرنانديز "ق 58"، بينما أحرز نيمانجا ميلوتوفيتش الهدف الوحيد لباتي "ق 13".


وتصدر ليفركوزن المجموعة برصيد 3 نقاط بينما تذيل باتي المجموعة بلا رصيد من النقاط.

أحداث الشوط الأول لمباراة روما وبرشلونة

سيطر لاعبو فريق برشلونة على مجريات الشوط الأول واعتمد الفريق الإيطالي على الهجوم من على الأطراف معتمداً على محمد صلاح في الجانب الأيمن.

وانطلق ليونيل ميسي وسط مدافعي فريق روما وأطلق كرة صاروخية ذهبت فوق عارضة الحارس فويتشيك تشيزني "ق 5".

واعتمد الدولي المصري محمد صلاح على الانطلاقات السريعة من على الجانب الأيمن لكنه افتقد للمسة الأخيرة.

وتوغل الأوروجواياني سواريز وسط دفاعات فريق العاصمة الإيطالية وتلقى تمريرة عرضية من إيفان راكيتيتش حولها برأسه لداخل الشباك معلناً تقدم البارسا "ق 21".

ونجح فريق روما معادلة النتيجة بهدف خيالي حين حول فلورنزي كرة من بعد منتصف الملعب من فوق الحارس الألماني للبارسا تير شتيجن "ق 31".

وحاول ليو ميسي مباغتة دفاعات فريق روما بتصويبة قوية مرت من فوق العارضة الإيطالية "ق 33".

ومر ليونيل ميسي بمهارته من وسط دفاعات روما من ناحية الجانب الأيمن وانفرد بالحارس وسدد لكن تشيزني أبعد الكرة قبل أن يدخل دي روسي ويبعدها "ق 38".

وصوب نايجولان كرة قوية على مرمى الحارس تير شتيجن من خارج منطقة الجزاء انبرى لها ببراعة حارس المنتخب الأولمبي الألماني ومنع أصحاب الأرض من التقدم "ق 44".

ووصلت كرة من وسط الملعب الإيطالي نحو صلاح المنطلق باتجاه المرمى ليتناولها اللاعب المصري ويسدد كرة تذهب فوق عارضة تير شتيجن "ق 45".



أحداث الشوط الثاني


اتسمت مجريات الشوط الثاني بالهدوء من ناحية كلا الفريقين وسط رغبة أكبر من لاعبي البارسا لتسجيل هدف الفوز.


ومرر البرازيلي نيمار كرة بينية لليونيل ميسي من على حدود منطقة الجزاء صوبها ليو قوية باتجاه المرمى أبدع في التصدي لها الحارس تشيزني "ق 47".


وصوب البرازيلي نيمار كرة قوية من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بمدافعي فريق روما وذهبت لركلة ركنية "ق 77".


واعتمد ليونيل ميسي على مهاراته الخاصة وباغت الدفاع الإيطالي بتصويبة غير متوقعة ووضعها في عارضة الحارس دي سانتيس "ق 78".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading