الاثنين، 18 مايو 2015

الزمالك يخسر بهدف أمام سانجا بالكونفدرالية وسط تضارب بسبب هدف مرسي..فيديو


خسر الفريق الأول لنادي الزمالك فى المباراة التي جمعته مع فريق سانجا الكونغولي بهدف نظيف في إطار مباريات الذهاب دور الـ16 الثاني من كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وجاء هدف سانجا في الدقيقة 15 من شوط المباراة الاول، خلال المباراة التي شهدت إلغاء حكم اللقاء لثلاثة أهداف للزمالك.

وسجل باسم مرسي هدفين خلال الشوط الثاني، إلى جانب تسجيل أحمد علي لثالث، إلا أن الحكم السنغالي ألغى جميع الأهداف المصرية، فى مباراة غير مذاعة تليفزيونياً.

ملخص الشوط الأول

بدأ سانجا المواجهة ضاغطاً بقوة على الزمالك، حيث نجح في الدقيقة الأولى في الوصول لمنطقة جزاء القلعة البيضاء في هجمة خطيرة أنقذها المدافع محمد كوفي.

وجاءت الدقيقة السابعة لتشهد أولى هجمات الزمالك على سانجا، عن طريق إنطلاق أحمد علي الذي قام بتمرير كرة عرضية لأحمد توفيق، إلا أنها مرت أمامه بعد تدخل مدافع سانجا.

وشهدت الدقائق التالية ضغط قوي من سانجا نتج عنه عدد من الركلات الركنية، التي تسببت أحدها في هدف التقدم لسانجا في الدقيقة 15 من المباراة عن طريق كوندي.

وجاء هدف كوندي بعد تصويبة قوية، إثر فشل مدافعي الزمالك في إخراج الركلة الركنية بشكل صحيح، لتتهادى الكرة أمام مهاجم سانجا الذي أودعها مرمى الشناوي بعد تصويبة قوية.

وحاول لاعبو الزمالك إدراك هدف التعادل خلال الدقائق التالية لتقدم سانجا، إلا أن جميع المحاولات بائت بالفشل أمام قوة تدخلات مدافعي سانجا على الثلاثي مصطفى فتحي وباسم مرسي وأحمد علي.

واستمر ضغط الزمالك على خط دفاع سانجا حتى نهاية الشوط الأول من المباراة، لكن دون النجاح في تشكيل أي خطورة على مرمى الفريق الكونغولي، إلى أن أطلق حكم المباراة السنغالي صافرة نهاية الشوط.

ملخص الشوط الثاني

حاول الزمالك إدراك هدف التعادل سريعاً مع إنطلاق شوط المواجهة الثاني، وهو ما نجح فيه بالفعل عن طريق لاعبه حازم إمام إلا أن حكم اللقاء قرر إلغاؤه بداعي التسلل.

ودفع فيريرا بأيمن حفني بدلاً من أحمد علي في الدقيقة 70 من عمر اللقاء من أجل تنشيط الجبهة الهجومية للزمالك خلال اللقاء.

وبعد مراوغة من أيمن حفني في الدقيقة 74 مرر الكرة لأحمد توفيق الذي قام بتسديد الكرة، لكن مدافع سانجا استطاع إنقاذ مرماه من هدف التعادل، مخرجا الكرة لركنية.

وسجل باسم مرسي هدف للزمالك في الدقيقة 75 بعد تنفيذ الركلة الركنية من جانب أيمن حفني، إلا أن حكم المباراة قرر إلغاؤه.

وفي الدقائق العشر الأخيرة من اللقاء، نجح باسم مرسي في تسجيل هدف ثان للزمالك خلال اللقاء، إلا أن حكم المباراة قام بألغاءه بداعي التسلل، ليصبح ثالث أهداف القلعة البيضاء الملغاة في المباراة.

ودفع فيريرا بالثنائي أحمد عيد عبد الملك وعمر جابر بدلاً من مصطفى فتحي وأحمد توفيق، سعياً نحو تسجيل ثاني أهداف الزمالك.


جدير بالذكر أنه بسبب عدم إذاعة المباراة تليفزيونياً حدث تضارب من النقل الإذاعي للمباراة، والذي أكد احتساب هدف باسم مرسي في الدقيقة 75، قبل أن يتم إلغاؤه من حكم المباراة، ليتراجع مؤكداً عدم احتساب الهدف.
هدف المباراة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

Loading